موضة ألوان البوب تعود في ربيع وصيف 2021

  • إلى جانب النغمات البودر الهادئة التي سيطرت على لوحة ألوان ربيع وصيف 2021 تأتي ألوان البوب وتهيمن على مجموعات الأزياء الجاهزة ويبرع المصممون في تنسيقها بطرق تستحق أن نضعها في الاعتبار عند التفكير في تجديد خزانة الموسم الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

     


    فساتين ملونة بألوان صارخة موضة 2021

     

    سيطرت الألوان الجريئة والقوية على فساتين ربيع 2021، أحببنا الفستان الأصفر المائل للبرتقالي والمميز بقصته الملتفة حول الجسم Wrap dress من توقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra والذي نسق مع بليزر قصير من نفس اللون.


    سيطرت الفساتين الصفراء على مجموعات 2021 وبعضها زين بطبعات كما في الموديل منفوخ الكمين من ماركة Preen by Thornton Bregazzi والذي نسق على بوت أبيض طويل.

     


     

     

    معاطف بألوان البوب موضة الموسم

     

    قدمت دور الأزياء تشكيلة من المعاطف الخفيفة التي تناسب مناخ الفصول الإنتقالية كالربيع ضمن مجموعات 2021 والتي هيمنت عليها ألوان البوب، أعجبنا التنسيق الرائع للمعطف الأخضر الليموني مع الفستان الكاكي الميدي من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، أيضا المعطف البرتقالي من مجموعة بربري Burberry والمنسق مع فستان أبيض قصير وبوت أسود طويل.

     

     

     

    بناطيل بألوان صارخة وطرق تنسيقها

     

    اعتمدي ألوان البوب في قطعة واحدة من اطلالتك كالبنطال وجربي تنسيقها مع لون محايد لتخففي من حدة اللون القوي، على طريقة عارضة Bibhu Mohapatra لائمي البنطال الأخضر الليموني مع بلوزة ستان وحقيبة Tote بيضاء، استوحي أيضًا من إطلالة أوف وايت التي ارتدت البنطال الأصفر مستقيم القصة مع تيشيرت أسود وبليزر أسود طويل.

     

     

     

    تنانير ملونة لإطلالة أنثوية جذابة

     

    تجرئي واختاري تنورتك بمزيج من ألوان البوب كما في التصميم الموقع من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والذي تميز بقصة ال A line الطويلة نسقيه على طريقة العارضة مع توب أسود حمالات وكلاتش مطرز وحذاء أسود لإطلالة تخطفين بها الأنظار في السهرات.


    خلال النهار نسقي التنورة الخضراء المكشكشه من تصميم مولي غودارد Molly Goddard مع توب فوشيا أو مع قميص أبيض وسنيكرز بيضاء.

     

     

     

    أضف تعليقا