المرأة على الجدار أم الرصيف الاجابة تكشف سر الشخصية الأكثر تميزاً

المرأة على الجدار ام الرصيف. ربما يصعب تحديد ذلك في هذه الصورة التي تتضمن حيلة بصرية. لكن لا بد من ايجاد الاجابة المقنعة لأن هذا يمكن ان يكشف بعض الخطوط العريضة وصفات الشخصية الاكثر تميزاً. ونقصد بهذا الشخصية الجذابة والتي تلفت الانظار وتتفوق على غيرها بكل ما يصدر عنها من اقوال وافعال. 

 

اختبار الشخصية الاكثر تميزاً 


المرأة على الجدار ام على الرصيف. من المهم تحديد الاجابة على هذا السؤال لأنها تساعد على معرفة بعض الصفات المميزة جداً في الشخصية. 

 

على الجدار 


يمكن ان تدل الاجابة على السؤال بأن المرأة معلقة على الجدار على التمتع بشخصية فريدة من نوعها. فصاحبتها لا تشكو امرها الى احد حين تعاني من الم جسدي او نفسي. وهي غالباً ما تقوم بدلاً من ذلك برسم الابتسامة على وجهها. والسبب انها لا ترغب في ان يشعر الاشخاص المحيطون بها بالقلق او التوتر. كما انها تحرص على تقديم المساعدة الى كل من يحتاج الى ذلك. فالعطاء والتضحية والكرم من ابرز صفاتها. وهي لا تتردد في التعبير عن تعاطفها في المواقف التي تحتاج الى ذلك. ومن صفاتها ايضاً انها سريعة التأثر بالظروف المحيطة بها وخصوصاً تلك ذات الطابع الانساني. ومنها انها ترفض التمييز بين شخص وآخر على اي اساس او قاعدة. فالناس اجمعين متساوون بالنسبة اليها على مستوى الحقوق والواجبات. ولهذا تتسم علاقاتها الاجتماعية بالتنوع والغنى. كذلك لا بد من الاشارة الى انها تجمع في شخصيتها القوة واللطف والتهذيب والثقافة والوعي. لذا تشكل مصدر اعجاب بالنسبة الى عدد كبير جداً من الاشخاص وتسجل حضورًا غير عادي في كل مكان تذهب اليه. لكن عليها ان تحذر غيرة الكثيرات. 

 

على الرصيف 


المرأة على الجدار ام على الرصيف. قد تقدم بعض من يخضن الاختبار اجابة الرصيف. وهذا يشير الى التواضع رغم التمتع بالكثير من الصفات التي يمكن ان تدفع بعض الاشخاص الى اعتماد التكبر طريقة للتعامل مع الآخرين. كما تعني هذه الاجابة رفض التدخل في شؤون الغير والميل الى الهدوء والمرونة في مواجهة الكثير من المواقف السلبية والاشخاص ذوي الطباع الصعبة. وتدل ايضاً على عدم القدرة على الحاق الاذى بأي شخص وان كان الاخير يسبب الضرر المعنوي او حتى المادي. فهي تكشف القلب الطيب والخصال الحميدة والاخلاق الرفيعة والضمير الحي. ومن الصفات التي يمكن ان تشير اليها هذه الاجابة ايضاً الاستعداد الدائم لتقديم المبادرات والاقتراحات وتنفيذ المشاريع بتفاصيلها الاكثر دقة، الامر الذي يضمن النجاح. ومنها ايضاً الميل الى المصارحة والحرص على البعد عن المماطلة والمخادعة والكذب والمواربة. فهذه الاجابة على السؤال، المرأة على الجدار ام على الرصيف، تكشف ان الشخصية هي من الاكثر تميزاً وجاذبية وقدرة على لفت الكثير من الانظار في كل الاوقات والمناسبات.             
  
اقرئي أيضاً: 

اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك.. حددي التفصيل الذي ترينه اولاً؟
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات