كيف تختار ياسمين صبري مجوهراتها؟

 

تتمتع إطلالات ياسمين صبري بالتنوع، فتحب اعتماد الألوان والتصاميم التي تبرز قوامها الممشوق وتتناسب مع شكل جسمها، وتكمل أناقتها بالمجوهرات الفاخرة، فكيف تختار ياسمين صبري مجوهراتها في مختلف الإطلالات؟

مواكبة الموضة

 

تواكب ياسمين صبري صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات بما يتناسب مع ذوقها، مثل صيحة تكديس الأساور ذات التصاميم والأحجام المختلفة، وكذلك اعتماد الخواتم المتعددة، كما طبقت صيحة أقراط الحلقات الرائجة.

القطع الأيقونية

 

إلى جانب قطع المجوهرات الناعمة، تميل ياسمين صبري لاعتماد القطع الأيقونية التي تضيف لإطلالاتها لمسة فاخرة، مثل سوار الحب من كارتييه، فعلى الرغم من بساطته، لكنه يتمتع بسحر لا يضاهى، ولا تنتهي موضته بمرور السنين.

الساعات تكمل أناقة المجوهرات

 

بالإضافة إلى المجوهرات الفاخرة، تحرص ياسمين صبري على ارتداء ساعات فاخرة تكمل أناقتها، سواء الساعات المعدنية بالذهب الأبيض أو الوردي، وخاصةً في المساء والمناسبات، أو الساعات بالسوار الجلد بألوان متناغمة مع الأزياء، والتي تناسب الإطلالات اليومية.

الألماس والأحجار الملونة

 

تختار ياسمين صبري المجوهرات المرصعة بفصوص الألماس البراقة، إلى جانب الأحجار الكريمة ذات الألوان الحيوية، والتي تتناسب ألوانها مع ألوان فساتين السهرة.

اقرئي أيضا : مجوهرات ياسمين صبري ستلهمك في المناسبات

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير