اكتشفي أبرز صيحات معاطف ما قبل خريف 2022

  •  

    شهدت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022 تنوعًا كبيرًا في موديلات المعاطف حيث صادفنا القطع المطبعة والجلد والمزينه بأزرار على الجهتين، شاهدي مختاراتنا من توقيع دور الأزياء العريقة واختاري منها ما يجدد خزانتك في العام الجديد.

    معاطف جلد نجمة مجموعات 2022

    تتربع المعاطف الجلد على عرش موضة 2022 بعدما هيمنت على المجموعات التحضيرية للخريف، قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara معطف جلد بني Double breasted، نسقيه من وحي إطلالة العارضة مع توب ترابي اللون وبنطال جينز Baggy أزرق وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.
    كما أحببنا المعطف البني متوسط الطول من مجموعة بربري Burberry والمنسق مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال جملي واسع طويل وسنيكرز بيضاء.
     

    معاطف مطبعة الأبرز في 2022

    تؤمن لكِ المجموعات التحضيرية لخريف 2022 ستايلات متجددة من خلال الطبعات المتنوعة التي أدرجتها دور الأزياء العالمية وفي مقدمتها طبعة المربعات الكلاسيكية،رصدنا لدى ماركة No. 21 معطف أحمر مزين بطبعة المربعات السوداء الصغيرة، جربي تنسيقه مع فستان أسود قصير وحذاء أحمر مدبب بكعب رفيع.
    قدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung معطف أزرق مصمم على طراز القميص ومزين بأنماط الورود الملونة ومنسق مع فستان دانتيل أحمر وبوت أحمر طويل.

     

     

    معاطف Double breasted آخر موضة

    Alberta Ferretti

    تمسكت المعاطف المزينة بأزرار على الجانبين بمكانها ضمن قائمة إتجاهات ما قبل خريف 2022،ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بمعطف قصير مطبع بالأسود منسق مع بنطال مستقيم القصة من نفس النقشة وقميص أبيض مزين بالكشاكش من الأمام.

    معاطف فرو موضة الموسم

    كان للمعاطف الفرو حضور لافت ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022، قدمت ماركة بربري Burberry معطف فرو بني قصير نسقيه مع قميص أبيض وبنطال جينز أسود skinny وانتعلي بوت أسود.
    أحببنا أيضًا المعطف الفرو الوردي البودر من مجموعة No. 21، يمكنك تنسيقه مع فستان قصير وحذاء وحقيبة باللون الأحمر وتممي اللوك بأكسسوارات ذهبية.

    اقرئي أيضا : أبرز موديلات معاطف شتوية ماركات موضة 2022

     

    أضف تعليقا