أفضل قطن مزيل مكياج بسهولة ومن دون عناء

 

نكذب إذا قلنا أنه لم يكن هناك وقت نشعر فيه بالتعب الشديد (ومن المسلم به أننا أحياناً نشعر بالكسل) لغسل مكياجنا قبل النوم باستخدام منظف تقليدي. عندما لا نقوم بروتين الصابون والشطف لأي سبب من الأسباب، فإن مناديل مزيل المكياج (المعروفة أيضًا باسم مناديل تنظيف الوجه) تكون الحل الأفضل. تعد المناديل المبللة لإزالة المكياج طريقة رائعة، كما أن معظم هذه المناديل تقوم أيضاً بإزالة الأوساخ والشوائب السطحية. حتى أن البعض يوفر خصائص ترطيب لمنع جفاف بشرتك. وعلى الرغم من أن مناديل مزيل المكياج لا ينبغي أن تحل محل غسول وجهك اليومي، فلا حرج في الاعتماد عليها عندما تكونين في مأزق، خاصة عندما يكون البديل هو النوم في مكياجك (لا تفعلي ذلك!). من هنا،  اختاري افضل قطن مزيل مكياج بسهولة ومن دون عناء. 


-    ESTÉE LAUDER Double Wear Long-Wear Makeup Remover Wipes: مجموعة من المناديل المبللة الناعمة والفاخرة والموجودة في عبوة قابلة للإغلاق تزيل المكياج الذي يدوم طويلاً والمقاوم للماء على الفور. كل منديل مبلل بتركيبة ملطفة ترطب البشرة وتتركها منتعشة ونظيفة.

 


طريقة الاستخدام: امسحي وجهك بالكامل، بما في ذلك منطقة العين. تجنبي دخول المنديل في عينيك. 


-    MAC Gently Off Wipes + Micellar Water: منديل سريع ومريح يمسح برفق المكياج واللطخات والأوساخ والزيوت مع توفير ترطيب مهدئ للبشرة. تعمل هذه المناديل على ترطيب البشرة على الفور وتوازنها مع زيادة الترطيب. تشعر الجلد بالنعومة والتغذية، مع الكشف عن وهج نظيف وصحي.  أزيلي منشفة من العبوة وامسحي وجهك وعينيك لإزالة المكياج. لا حاجة للشطف. أغلقي الغطاء لتحافظي على نضارة المناشف.

 


-    CLINIQUE Take the Day Off Makeup Remover Micellar Cleansing Towelettes for Face & Eyes: عبوة من المناشف الجاهزة التي تزيل مكياج الوجه والعيون دون تحسس أو الحاجة إلى الماء. كل منشفة مشبعة بسائل تنظيف ميسيلار لطيف يزيل مكياج الوجه والعيون في أي مكان وفي أي وقت. العبوة القابلة لإعادة الغلق تجعل هذه المناشف مثالية للصالة الرياضية أو السفر أو تغييرات المكياج السريعة.

 


طريقة الاستخدام: ارفعي الختم لإزالة المنشفة وافتحيها تمامًا. باستخدام كلا الجانبين ، امسحي المنشفة برفق على وجهك ومنطقة العين حتى تتم إزالة كل المكياج. ليس هناك حاجة للشطف بعد الاستخدام. 


-    PCA SKIN Makeup Removing Wipes: عبوة مناديل لإزالة المكياج وتنظيف البشرة برفق من الشوائب. تساعد مناديل المكياج هذه على تهدئة وتلطيف البشرة. امسحي بلطف على الوجه والرقبة ومنطقة العين.


-    LANCER SKINCARE Makeup Removing Wipes: مناديل لطيفة ملفوفة بشكل فردي تزيل بشكل فعال فائض المكياج والأوساخ والزيوت للحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة. تزيل مكياج الوجه والعينين بتمريرة واحدة فعالة. مصنوعة من ألياف قابلة للتحلل وغير مزعجة، القماش الناعم متوازن بدرجة الحموضة. تعمل مستخلصات الصبار والخيار على تلطيف وترطيب البشرة أثناء تحضير البشرة لتقشيرها وتنظيفها بلطف.

اقرئي أيضاً:أفضل مزيل مكياج 2021... لا تتخلي عنه في روتينك الجمالي

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج