أفضل مزيل مكياج 2021... لا تتخلي عنه في روتينك الجمالي

مزيل مكياج تتساءل عنه الكثير من النساء بسبب أهمية إزالة المكياج لأن تراكمه على البشرة يسبب الشيخوخة المبكرة وظهور الخطوط التعبيرية، وانسداد المسام. هو مستحضر تجميلي يستخدم لإزالة المكياج، حتى تتفادي الأضرار الناتجة من بقاء طبقات المكياج على البشرة. الجدير بالذكر مدى أهمية مزيل المكياج في الحفاظ على نضارة البشرة، خصوصاً أن النوم بالماكياج يسبب انسداد المسام وتجمع البكتيريا والأوساخ على سطح البشرة.

وهذا يسبب ظهور الرؤوس السوداء وظهور حب الشباب كما يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط التعبيرية. من هنا، اخترنا لك أفضل 5 مستحضرات مزيلة للمكياج لعام 2021.


-    LANCÔME Bi-Facil Double-Action Eye Makeup Remover for Sensitive Skin: مزيل مكياج حائز على جائزة يذيب المكياج بلطف وفعالية، ويترك البشرة نظيفة ومرطبة. يزيل مزيل المكياج  السائل الفريد هذا بلطف حتى أكثر المنتجات صعوبة أثناء ترطيب البشرة وإنعاشها. تزيل مرحلة الزيت بسهولة كل أثر لمكياج العيون الذي يدوم طويلاً ، مثل الماسكارا المقاومة للماء وكحل العيون وظلال العيون، في حين أنه لا بترك وراءه بقايا دهنية. التركيبة المهدئة مثالية للاستخدام على البشرة الحساسة لأنها لا تسبب تهيجًا للبشرة الرقيقة حول عينيك.

LANCÔME Bi-Facil Double-Action Eye Makeup Remover for Sensitive Skin
 

طريقة الاستخدام: رجي العبوة لتنشيط الصيغة ثنائية الطور. اغمري ضمادة قطنية في Bi-Facil وضعيها برفق على البشرة. لتصحيح الأخطاء بسهولة عند وضع المكياج، ضعي Bi-Facil على وسادة قطنية.

-    TOM FORD Makeup Remover: مزيل مكياج لطيف وخفيف الوزن على مرحلتين يعمل بسرعة ورفق لإزالة المكياج من عينيك وشفتيك ووجهك. يزيل بشكل فعال كل آثار المكياج دون شد أو ترك أي بقايا زيتية.

TOM FORD Makeup Remover


طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيداً. ضعي كمية صغيرة على وسادة قطنية وامسحي بها بشرتك.

-    ESTÉE LAUDER Take It Away Makeup Remover: مزيل مكياج يزيل بلطف جميع أنواع المكياج، بما في ذلك التركيبات التي تدوم طويلاً والمضادة للماء.  يشطف بسهولة، ويترك البشرة ناعمة وطرية وغير دهنية برائحة الحمضيات المنعشة.

ESTÉE LAUDER Take It Away Makeup Remover


   CLINIQUE All About Clean All-in-One Cleansing Micellar Milk & Makeup Remover: حليب ميسيلار ثنائي الاستخدام ينظف ويزيل المكياج بخطوة واحدة سهلة.  تنظف هذه التركيبة البشرة من التلوث والشوائب وتزيل مكياج الوجه والشفاه والعينين في خطوة واحدة مريحة ومنعشة. يترك الجلد منتعشًا ونظيفًا.

 CLINIQUE All About Clean All-in-One Cleansing Micellar Milk & Makeup Remover

 


طريقة الاستخدام: دلكي بلطف على الشفاه الجافة والوجه والعينين. 

-    SISLEY PARIS Gentle Make-Up Remover for Face and Eyes: مزيل مكياج لطيف للوجه والعين هو مزيل مكياج فائق الفعالية. يزيل هذا المنتج ثلاثة في واحد المكياج بينما ينظف البشرة ويوحدها بحركة واحدة، ويزيل الشوائب وآثار التلوث المتراكمة على مدار اليوم للحفاظ على إشراق البشرة. مزيج من اثنين من المكونات النشطة المشتقة بشكل طبيعي - ماء زهر الزيزفون وخلاصة زهر البرتقال - يعملان معًا لتهدئة وتنعيم واسترخاء البشرة، مما يخلق إحساسًا لطيفًا بالرفاهية.

 


طريقة الاستخدام: ضعي وسادة قطنية على المضخة ثم اضغطي مرتين إلى ثلاث مرات لنقع الضمادة. ابدأي بمسح كل عين بقطعة قطن منفصلة ثم امسحي باقي الوجه بقطعة قطن أخرى. كرري وضعه إذا لزم الأمر لإزالة المكياج تمامًا. استخدميه في الصباح لإيقاظ وتنشيط البشرة. استخدميه في المساء لإزالة المكياج عن وجهك وعينيك. 

 

اقرئي أيضاً:مزيل مكياج أكثر من فعال بزبدة الشيا والفيتامين E

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج