الحقيبة البيضاء لا غنى عنها في ربيع 2022 

 

برع المصممون في تقديم باقة منوعة ومبتكرة من حقائب اليد البيضاء حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 بموديلات عصرية تغازل أذواق الشابات وتصب في صالح اللوكات النهارية سواء للعمل أو الطلعات.

حقائب بيضاء مطبعة موضة 2022 

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا للحقائب البيضاء المزينة بالطبعات حيث سجلت حضور لافت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022، قدمت ماركة فندي Fendi حقائب مزينة بطبعات الوجوه التي تميزت بألوانها الترابية مما يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء والألوان. 
حضر الربيع في مجموعة ماركة MSGM حيث طبعت الحقائب البيضاء بحبات الكرز الحمراء والزهرية، جربي تنسيقها مع فستان أبيض ميدي أو الجينز.

 

الحقيبة الهوبو نجمة ربيع وصيف 2022 

لا تزال موضة الحقائب الـ Hobo بتصميمها المنحني الواسع مهيمنه على مجموعات الأزياء الجاهزة وطغت الموديلات بقوة ضمن تشكيلة الربيع، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة تميزت بحجمها العملي وستايلها الشبابي وأحرف أسم فيريتي الذهبية التي تزينها ما يجعلها قطعة مثالية للسهرة. 
كما أحببنا الحقيبة المحموله عبر الجسم من توقيع ألتوزارا Altuzarra وتناسب إطلالات الشابات ويمكن تنسيقها مع قميص أبيض وتنورة ميدي مطبعة بأنماط الورود وسنيكرز بيضاء. 

 

حقائب كتف مبطنة باللون الأبيض 

لم تغب حقائب الكتف المبطنهqulited bags عن مجموعات ربيع وصيف 2022 والتي ستضفي بستايلها الكلاسيكي مزيد من الفخامة على لوكاتك الصيفية، قدمتها دار شانيل Chanel بحجم متوسط وعملي وزودتها بسلسال ذهبي عريض، رصدنا أيضًا لدى ماركة لانفان Lanvin حقيبة مزوده بسلسال ذهبي مضفر بحزام أبيض يمكن تعديله لإرتدائه بأكثر من طريقة.

 

حقائب الدلو البيضاء لإطلالة عصرية

لا تزال حقائب الدلو Bucket bags حاضره ضمن مجموعات ربيع 2022 وقدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors موديلات على شكل السلال، لفتتنا أيضا الحقيبة الدلو من توقيع ماركة فيرساتشي Versace والمزدانه بشعار الدار الذهبي وسلسال ذهبي زادها فخامة وثراء.

اقرئي أيضا : حقائب بيضاء ماركات موضة شتاء 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات