حقائب ماركات موضة شتاء 2022 لإطلالات المكتب

  •  

    يحتاج نهار عمل إلى حقيبة كبيرة تتسع إلى أغراض كثيرة بتصميم كلاسيكي بعيد عن المبالغة وقد توفرت هذه الشروط في أكثر من حقيبة قدمت ضمن مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة، شاهدي الصور واختاري منها ما يجدد اطلالتك للموسم الجديد.


    حقائب كتف بحزام طويل آخر موضة

    اخترنا لكِ من مجموعات شتاء 2022 باقة من أجمل حقائب الكتف والتي تميزت بأحجامها الكبيرة المناسبة لإطلالات العمل وفي مقدمتها الحقيبة البني الداكنه المزينه بإبزيم على الجهتين من الأمام من مجموعة ماركة ماكس مارا Max Mara، كما نرشح لكِ الحقيبة الجملي المزينه بأسم الدار من مجموعة غوتشي Gucci.

     

     

     

    حقائب Tote كبيرة موضة شتاء 2022

    تنوعت أشكال وأحجام الحقائب الـ Totes هذا الشتاء وهيمنت الموديلات الـ Shopper بشكل كبير، رصدنا لدى ماركة هيرميسHermès حقائب مربعة ومستطيلة الشكل ساده من دون طبعات أو تطريز أحببنا منها الحقيبة الزرقاء الداكنة، بتصميم مشابه تألقت عارضة دار غوتشي Gucci.


    قدمت ماركة تومي هيلفيغرTommy Hilfiger حقيبة Shopper سوداء كبيرة الحجم مزوده بحقيبة ميكرو مخصصة للتليفون المحمول، أعجبتنا أيضا الحقيبة متوسطة الحجم المطبعة من مجموعة دار فيرساتشي Versace.

     

     

    حقائب baguette الدارجه بأحجام كبيرة

     

    تعتبر حقائب الـ baguette الصغيرة من الصيحات الدارجه هذا الشتاء وقدمت موديلات بتصاميم مشابه وأحجام أكبر، ظهرت عارضة تودز Tod’s بحقيبة بيضاء مزينه بالحرف الأيقوني للماركه، ستعجبك أيضا الحقائب السوداء من توقيع كلوي Chloé وبرادا Prada .

     

     

    حقائب بطبعات كلاسيكيه لإطلالة أنيقة

    ابتعدي عن الحقائب ذي الطبعات الصارخة والمزدحمه عند إختيار حقيبة تكمل إطلالتك الرسمية ووجهي خيارك نحو الحقائب ذي الطبعات البسيطه والكلاسيكيه كما في الحقائب الجملي الموقعة من ماركة كلوي Chloé وماركة لونشان Longchamp.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات حقائب ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

     

    أضف تعليقا