كيف تبدين بقامة أطول بحقائب ريزورت 2022؟

  •  

    ضمت مجموعات أزياء ريزورت 2022 باقة واسعة من أجمل حقائب اليد نستعرض لكِ أجملها لا سيما القطع المناسبة لصاحبات القامة القصيرة والتي ستجعلك تبدين بقامة أطول مما أنت عليه.

    حقائب baguette موضة 2022

    تعتبر الحقائب الـ baguette من أبرز صيحات 2022 وهى من المرشحات بقوة لقصيرات القامة نظرًا لحجمها الصغير واليد القصيرة، قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney حقيبة باللون الجملي مطبعة بأسم الدار، كما أحببنا الحقيبة المزينه بطبعة جلد النمر من مجموعة توري بورش Tory Burch والتي تناسب إطلالتك في مختلف الأوقات.

     

    حقائب كتف متوسطة الحجم

    ابتعدي عن الحقائب الكبيرة التي ستطغى على شكل قامتك القصيرة وتزيد مشكلتك ووجهي إختيارك نحو حقائب الكتف متوسطة الحجم، أدرجت ماركة فندي Fendi حقيبة بإحدى الدرجات الترابية الفاتحة مزوده بحزام يمكن التحكم بطوله، فيما ظهرت عارضة Dsquared2 بحقيبة كتف زرقاء فاتحة مزينه من الأمام بالحرف الأيقوني للماركة.

     

    حقائب صغيرة موضة الموسم

    تبني موضة الحقائب الصغيرة في حال كنتِ قصيرة القامة، ظهرت عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent بحقيبة سوداء مزوده بسلسال فضي أحمليها عبر الجسم لتحصلي على إطلالة شبابية على الموضة، أحببنا أيضًا الحقيبة الدلو السوداء الصغيرة المزوده بسلسال ذهبي من مجموعة Nanushka.

     

    الحقيبة الدلو متوسطة الحجم

    تنافس الحقائب الدلو بقوة هذا العام، من جهتنا أحببنا الحقيبة الحمراء متوسطة الحجم من ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo، لفتتنا أيضًا الحقيبة المصممه بطبقتين من مجموعة كلوي Chloé والتي مزجت بين اللون البيج والأصفر الخردلي.

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات حقائب ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

     

    أضف تعليقا