أجمل فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2022

  •  

    سجلت الفساتين المطرزة بالترتر حضورًا لافتًا ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022، كوني السباقة في مشاهدة أجمل الموديلات التي رصدتها لكِ الجميلة واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات.

    فساتين قصيرة للسهره آخر موضة

    تألقت عارضات دار كريستيان ديور Christian Dior بفساتين تعلو الركبه مغلفه بالكامل بالترتر اللامع ومصممه بنصف أكمام، قطع مثالية لإطلالات الشابات والمراهقات ويمكنهن تنسيقها مع أحذية البوت السوداء الطويلة.
    لإطلالة أكثر أناقة تناسب امرأة ثلاثينية نرشح الفستان الترتر ذي القصة المستقيمة والياقة الـ heart neck من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka، نسقيه مع حذاء Pointy بكعب رفيع من نفس اللون والتطريز.
    أحببنا أيضًا الفستان المخمل القصير والمصمم بأكمام طويلة على طراز الستره باللون الأخضر الزمردي من توقيع ماركة بالمان Balmain، لائميه مع بوت أسود قصير وحقيبة سوداء مرصعه بالكريستالات على طريقة العارضة، كما يمكنك تزيين هذا الموديل بأكسسوارات ذهبية.

     

     

    فساتين سهرة مطرز بأكمام طويلة

    خطفت عارضة دار غوتشي Gucci الأنظار بفستان طويل بقصة A Line مزدان بالترتر الذهبي والفضي ومزين حول الحواف بالريش الأسود الناعم، تصميم يحاكي أذواق الجريئات، يفضل تنسيقه مع أكسسوارات سوداء خالية من التطريز.
    ظهرت عارضة ماركة موسكينو Moschino بفستان طويل بياقة عالية مطبع بألوان صارخة مع تطريز ناعم ذكرنا بستايل السبعينيات، ارتدي هذا الموديل مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.
     

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

    أدرجت ماركة إرديم Erdem عدد من الفساتين المغطاة بالترتر والمصممة بالأكمام المنفوخة الرائجة Puffy sleeves، زينيه بحزام أسود عريض وحذاء باللون الأسود أو الفضي.
    قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra واحد من أجمل التصميمات تميز بقصته الواسعة ومزين بشرائط الساتان حول أطراف الأكمام والصدر، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون النيود.
     

    فساتين سهرة بتنانير منفوشة موضة 2022

    أعيدي فخامة الستينيات وتبني موضة فساتين السهرة ذي التنانير المنفوشة، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان ذهبي منسدل الأكمام بقصة الـ Wrap نسقيه مع حذاء وكلاتش من نفس لونه.
    لفتنا أيضًا الفستان الفضي القصير من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، لائميه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش أسود عريض.
     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الذهبي موضة 2022 لمناسبات رأس السنة

     

    أضف تعليقا