الدور العالمية تخصص لك أفكار هدايا مميزة ليوم الحب

اقترب يوم الحب، وبدأت الأفكار تتوارد الى ذهنك والحيرة تجتاحك حول ما يمكن أن يقدمه الشريك لك من هدايا جميلة. لذا ولكي تسهلي عليه الامر ولكي تكوني راضية عن ما سيأتيك من هدية نقدم اليك هذه اللائحة من الأفكار ذات الأسلوب الفريد والتي خصتك بها الدور العالمية بهذه المناسبة. 


حقيبة من سيلين Celine 


حقيبة مميزة من علامة سيلين Celine ذات أسلوب فاخر مصنوعة على شكل قلب، وتأتي باللون الأحمر، تليق مع اطلالة كاملة باللون الأسود أو باللون الأبيض. 

 

ساعة من شوميه Chaumet 
ما الأجمل من الهدية التي تأتي على شكل ساعة، والأجمل منها أنها من ماركة شوميه Chaumet العريقة التي تأتي بقاعدة باللون الأحمر، وقرص مرصع بالماس. انها بالفعل تصميم فاخر ومميز. تتوافر هذه الساعة لدى مجوهرات الفردان. 

 

سوار من شوبارد Chopard
اختاري سوار شوبارد Chopard كهدية لك في يوم الحب وزيني معصمك بهذا التصميم الجميل والملفت. يأتي هذا السوار مصنوع من الذهب الوردي ومزين بقلب باللون الاحمر عند زاويته. 

 

عقد من فريد جولوري Fred Jewellery 
تعتبر مجوهرات Fred  Jewellery عنواناً للأناقة والتميز والفرادة. وليوم الحب خصتك هذه الدار العريقة بمجموعة مميزة من التصاميم التي تأتي على شكل فقب المصنوعة من الذهب والمرصعة بالماس. لذا أوحي لشريكك أنك تريدين قطعة منها حتماً. 

 

حقيبة من موينا Moynat 
اجمعي الأناقة، والتاريخ العريق والأسلوب الفريد مع بعضهم البعض من خلال حقيبة موينا Moynat الجميلة المصنوعة من أفخر أنواع الجلود ذات الشعار المنقوش على الحقيبة من الخارج. تليق هذه الحقيبة باطلالاتك اليومية العصرية. 

 

أقراط من سواروفسكي Swarovski 
دللي نفسك بيوم الحب بهذه الأقراط الجميلة من سواروفسكي Swarovski التي تأتي على شكل قلب والمصنوعة من اللون الذهب الوردي. تتميز هذه الأقراط بأسلوبها الناعم وشكل الفريد من نوعه. 

 

سترة ناعمة من فيلبروكان Vilebrequin 
لأوقاتك المريحة لا بد وأن تقتني قطع ذات أسلوب فريد وما الأجمل من سترة فيلبروكان Vilebrequin التي تلتف بحزام والتي تأتي منقشة بألوان متنوعة تليق مع اطلالاتك الحيوية النهارية أو خلال أوقات الشاطئ. 

 

اقرئي أيضاً: 

عبايات سوداء موضة 2022 من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

نصائح تنسيق فساتين محجبات موضة ربيع 2022

عبايات عصرية موضة 2022 للقصيرات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة