عبايات عصرية موضة 2022 للقصيرات

 

اتجهت صيحات عبايات 2022 نحو البساطة والبعد عن التفاصيل المزدحمة ما يجعلها مناسبة لصاحبات القامة القصيرة، ألقي نظرة على إختيارات الجميلة واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة. 

عبايات بطبعات ناعمة موضة 2022

وجهي اختيارك نحو العبايات المزينه ناعمة ويفضل أن تكون متركزه في جزء محدد من التصميم حيث أن الطبعات الكبيرة والمتداخلة على كامل التصميم ستعطي إنطباعا أنك أقصر مما أنت عليه، قدمت ماركة Leenaz عبايه سوداء مصممه بجيوب كبيرة مزخرفه، نسقيها مع توب وبنطال أسود وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

أدرجت ماركة أناتومي Anatomi عبايه بيضاء مزينة بطبعات الورود الصغيرة في القسم السفلي منها وعلى أطراف الأكمام، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض يصل طوله إلى الكاحل وحذاء Pointy باللون الجملي.

عبايات سادة آخر موضة للقصيرات 

تعتبر العبايه السادة من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة قصيرة لا سيما الموديلات التي تعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، رصدنا لدى ماركة هال إنك Haal Inc عبايه سيمون مزوده بجيوب كبيرة نسقيه مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب من نفس اللون.

أحببنا العباية البرغنديه السادة من توقيع ماركة سترة Sotra، جربي تنسيقها مع توب أسود V Neck وبنطال جينز أزرق داكن عالي الخصر وانتعلي بوت قصير مدبب.

عبايات بتطريز ناعم موضة الموسم 

اختاري دائمًا العبايات المطرزة بتطريز بسيط وركزي على التطريزات العاموديه كما في الموديل الأسود الذي رصدناها لدى ماركة WA Dubai، نسقيه مع فستان أسود وحذاء نيود مدبب.

أعجبتنا أيضا العبايات التي يتركز تطريزها حول أطراف الأكمام، جلبنا لك عباية سوداء من توقيع ماركة Des Farah منسقه مع توب أسود بياقه عاليه وبنطال أسود Flared.

عبايات ترابية اللون تبرز الطول

 

تبني موضة العبايات ترابية اللون لا سيما تلك القريبة من لون الجلد والتي توحي بأن من ترتديها أكثر طولا، شاهدي العبايه البيج الفاتحة من توقيع ماركة إندماج Endemage نسقيها مع فستان من نفس لونها وحذاء أبيض مدبب.

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات عصرية موضة 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات