تاليكا Talika خبيرة جمال العيون تتوسع في الشرق الأوسط

 تواصل TALIKA توسيع عملها حول العالم عبر الإعلان عن إطلاق منتجات التجميل الخاصة بها للعين في أهم 250 صيدلية في لبنان بالاشتراك مع شركة Abela Freres. وتتضمّن مجموعة منتجات التجميل للعين من  TALIKAالمنتجات الأساسية التالية:  

LIPOCILS EXPERT®

وسيساعد هذا المصل المقوي للرموش على تحسين المظهر العام لرموشك. ومع الاستخدام المتواصل ستبدو رموشك أكثر طولاً واكتمالاً وقوة وصحة. ولا شكّ في أنّ Lipocils Expert سيزيد من كثافة لون الرموش وخصوصاً للرموش الخفيفة أو المتوسّطة.

EYEBROW LIPOCILS EXPERT®

تمّ تركيب Eyebrow Lipocils خصّيصاً للحاجبين وهي متفرّعة مباشرة من المصل العريق الذي لطالما اشتهرت به تاليكا. ويساهم الخلط بين 5 مستخلصات نباتية طبيعية في إراحة الحاجبين وتقويتهما بسلاسة، بشكل يجعل خط الحاجب يبدو أكثر امتلاءً ووضوحاً. 

EYE THERAPY PATCH®

تؤمّن ضمادات علاج العين Eye Therapy Patches القابلة لإعادة الاستخدام من TALIKA الانتشار المتدرّج والمنضبط لمكوّناتها مباشرة إلى البشرة، فتحفّز البشرة المحيطة بمنطقة العين من أجل الحصول على مظهر أكثر شباباً ونعومة وانتعاشاً.

 

EYE DETOX® SPECIFIC

البشرة الزاهية – إنّها ثورة بكل ما للكلمة من معنى في معالجة الدوائر الداكنة حول العين، وبالفعل فإنّEye Detox Specific Fair Skin يعمل على معالجة العوامل الداخلية للدوائر الداكنة التي هي عادة تنتج عن ظاهرة ثلاثية تسبّبها عملية التقدّم في السن أو التعب: تكسّر الشعيرات، ما يسبّب الدوائر الداكنة، وفقدان إنتاج الكولاجين الذي يسبّب دوائر التعب حول العين، والالتهاب المصغر للأنسجة التي تسبّب الاحمرار.

للبشرة الداكنة يشكّل Eye Detox Specific Olive to Dark Skin ثورة بكل ما للكلمة من معنى في مجال معالجة الدوائر الداكنة للبشرات الداكنة التي هي بمعظمها ذات أصل وراثي: بما فيه المكوّن الخاص من تاليبكا الذي يحمل براءة اختراع ChromaDetox® (والذي يرتكز على مستلخص بني من الطحالب)، يعملEye Detox Specific Olive to Dark Skin بالتحديد على استهداف الإنتاج الفائض للميلانين، وهو العامل الأساسي في الدوائر الداكنة المائلة إلى البنفسجي التي تتميّز بها البشرات المائلة إلى اللون الداكن. وتساعد الميزات المفتّحة للون التي يتميّز بها الفيتامين ب3 على جعل مدارا لعين تبدو منتعشة ومشرقة.

وعلى خلاف معظم العلاجات التي تحارب اللون الداكن حول العين والمتوافرة حالياً في السوق، يعمل Eye Detox على معالجة العوامل الأساسية للدوائر الداكنة، وفقاً لنوع البشرة والمنشأ ذات الصلة. 

 

حول تاليكا

 TALIKAهي قصة اكتشاف غير متوقّع... ففي العام 1948، تخيّلت دانييل روش قاعدة من كريما الخلاصات النباتية من أجل معالجة الحروق في عيون الجنود. وبالإضافة إلى العلاج الناجح، اكتشفت أنّ هذه الكريما تحفّز نموّ الحواجب والرموش. يا له من اكتشاف غير متوقّع: لقد ولدت Lipocils العريقة من إنتاج تاليكا! وسرعان ما أصبحت  TALIKAخبيرة العناية بالعين حول العالم. وباتت المنتجات ذات المقاربة المبتكرة والفعالة تتيح لكافة النساء تنمية رموشهن وحواجبهنّ كما والعناية بمحيط عيونهنّ. مزيل التبرّج، ومخفي التجاعيد، ومزيل القشور، بات بإمكانكم الحصول على إطلالتكم المنتعشة الجديدة مع تاليكا! إكشفن جمالكن الداخلي من خلال العناية بعيونكنّ!  

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج