تجربتي مع سيروم ريتينول

 

بعد ان خضت تجربتي مع سيروم ريتينول، اصبحت ارى انه من افضل المنتجات التي يمكن استخدامها من اجل التخلص من مشاكل البشرة المختلفة.  لذا عرفت اولاً بعض المعلومات المهمة عنه وبعد هذا تعلمت طريقة استعماله. وتنبهت ايضاً الى الآثار الجانبية التي يمكن ان تنتج عن هذا في بعض الحالات. وقررت ان اتشارك التجربة مع البنات والنساء اللواتي يبحثن عن فوائد هذه المادة المهمة للبشرة. 

 

سيروم الريتينول تجربتي 


رأيت انه من المفيد جداً ان اعلن تفاصيل تجربتي مع سيروم ريتينول. والسبب انني حصلت على العديد من الفوائد وتمكنت من ايجاد حل لعدد من المشاكل التي تعاني منها بشرتي.  
- عانيت لمدة طويلة من بعض المشاكل مثل حب الشباب والندوب التي يتركها والاحمرار الذي يسببه والخطوط التي تتكون في محيط الفم وغيرها.   
 - جربت بعض الوصفات الطبيعية الا انني لم احصل على النتيجة التي اريد. ولهذا بدأت البحث عن افضل منتج عناية يمكن ان يساعدني على التخلص من تلك المشاكل المزعجة نهائياً. وبالفعل تعرفت حينها على السيروم. وفي هذا السياق قرأت وسألت اختصاصية عن فوائده وعن كيفية استعماله وعن التأثيرات السلبية التي يمكن ان تترتب على ذلك. 
- وبالفعل اشتريته واتبعت ارشادات تطبيقه كل مساء لمدة شهر. ومع مرور الوقت بدأت الاحظ الفرق. فقد تبين انه يساعد فعلاً عىل التخلص من حب الشباب وآثاره ومن الخطوط الرفيعة. وهكذا استعادت بشرتي شبابها ونضارتها وحيويتها.

  طريقة استخدام سيروم ريتينول


لم اكن لأنسى تجربتي مع سيروم ريتينول. ولأنني تعلمت الطريقة الفعالة لاستعماله، قررت ان انقلها الى كل من ترغب في معرفتها.  
 1 استخدام الغسول المناسب لنوع البشرة من اجل تنظيفها تماماً على مستوى الوجه والعنق. 
2 وضع كمية مناسبة من تونر مخصص لهذا النوع وتوزيعه على كل مساحة البشرة مع التدليك اللطيف من دون فرك. 
3 توزيع بضع نقاط من السيروم على مناطق عدة من البشرة. والافضل ان يتم فعل هذا قبل مدة قصيرة من النوم. ومن اجل الحصول على النتيجة المنتظرة، من المهم التدليك بواسطة الاصابع عن طريق القيام بحركات دائرية. وهكذا يمكن البشرة امتصاص كل كمية المنتج والاستفادة منه. 
4 يترك السيروم على الوجه والعنق لمدة لا تقل عن 15 دقيقة. وبعد هذا يجب اضافة الكريم المرطب المناسب. 
 

 فوائد سيروم الريتينول 


ينطوي استخدام سيروم الريتينول للبشرة على العديد من الفوائد. وهي الخلاصة التي توصلت اليها بعد خوض التجربة المميزة معه والتي عرفتها ايضاً من خلال قراءاتي.   
 - يساعد البشرة على تجديد خلاياها. 
- يعمل على تخليصها من خلايا الجلد الميت التي تسد المسامات وتسبب بالتالي نمو البثور والرؤوس السوداء. 
- يعيد هذا المنتج الى البشرة نضارتها وشبابها وتألقها كما يعمل على توحيد لونها. 
- من الممكن الاستفادة منه من اجل تفتيح لون الجلد وتوحيد لونه. 
- يحد من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وآثار الترهل وعلامات الشيخوخة على الوجه والعنق ويمكّن الجلد من الحفاظ على رطوبته. وهذه الاسباب مجتمعة دفعتني الى اخذ قرار خوض تجربتي مع سيروم ريتينول.  

اقرئي أيضاً:

الهالات السوداء سيروم يقضي على الهالات السوداء وانتفاخات العين 
أضف تعليقا