سيروم يقضي على الهالات السوداء وانتفاخات العين 

المنطقة حول عينيك حساسة للغاية وبالتالي مع المجهود والسهر وعدم انتظام النوم لا تتوقعي سوى ظهور الهالات السوداء وانتفاخات العين، كما أن إهمال هذه المنطقة يعجل بظهور علامات الشيخوخة. 

دللي عيونك مع سيروم مرطب ومغذي للعين، فقط ضعيه قبل النوم كل ليلة لتتخلصي  من الهالات السوداء والعينين المنتفخة وعلامات الشيخوخة. إليك ما تحتاجينه وكيف يمكنك صنع سيروم للعين من مكونات طبيعية.

سيروم للعين للتخلص من الهالات السوداء

المكونات: 

جل الصبار
ماء الورد
زيت جوز الهند
زيت اللوز
زجاجة مع قطارة


الطريقة: 
يمكنك العثور على جميع المكونات المستخدمة في مصل العين هذا في مطبخك. الصبار له خصائص تهدئة للجلد ويساعد على إزالة انتفاخ العيون. يغذي زيت جوز الهند المنطقة حول العينين ويحافظ عليها رطبة. من ناحية أخرى، يساعد زيت اللوز على تفتيح الهالات السوداء وتفتيح البشرة. ماء الورد ، كما تعلمي ، ينعش البشرة ويساعد على تهدئة العيون المتعبة.
الخطوات: 
خذي ملعقة كبيرة من جل الصبار واخلطيها مع ملعقة واحدة من زيت جوز الهند العضوي. أضفي نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز وبضع قطرات من ماء الورد. 
تخلط جميع المكونات جيدا. انقلي هذا الخليط إلى زجاجة نظيفة وصغيرة. قومي بالتنقيط بضع قطرات حول العينين بمساعدة القطارة وقومي بتدليك المنطقة بلطف بأطراف أصابعك كل ليلة. دعيه يمتص ويعمل طوال الليل. اشطفيها في الصباح واستيقظي بعيون منتعشة ومنتفخة.   

 

قبل ظهور الهالات السوداء، عليكِ اتباع طرق الحماية التي تحول دون ظهورها من الأساس، وفي هذا الصدد إليكِ أهم ثلاث طرق للحماية:

1-استخدمي كريم واقي من أشعة الشمس 

تتجاهل بعض النساء أهمية تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس حول منطقة العين، وينصح باستخدام كريم يناسب هذه المنطقة الحساسة.

2-كمادات باردة 

حتى وإن كانت المرأة لا تعاني من الهالات السوداء، فعليها أن تحافظ على هذه المنطقة من خلال تطبيق كمادات الماء البارد لمدة 5 دقائق، لأنها تجدد الدورة الدموية وتحمي من ظهور الهالات السوداء.


3-استخدام ماركات للمكياج موثوق بها

قد لا تقدر المرأة حجم الخطر الذي تتعرض له عند استخدام مستحضرات تجميل أو مكياج من ماركات رديئة، إلا أن الحقيقة أنها سبب رئيسي لأغلب مشكلات البشرة، فما بالكِ بمنطقة العين. 

اقرئي أيضا : خلطات سريعة للقضاء على الهالات السوداء 


 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة