مجوهرات الروبي لاطلالة دافئة في يوم الحب

في يوم الحب أنت بحاجة لأن تشعي بطريقة مختلفة، تأسر جميع من حولك وتخطف قلب شريكك. من هنا، ما عليك سوى أن تختاري المجوهرات المصنوعة من حجر الروبي الأحمر الذي يأجج المشاعر ويمنحك اطلالة دافئة وجاذبية كبيرة. 
هذا الحجر الكريم الجميل مخصص للمناسبات المهمة ولا يمكن أن ترتديها بشكل يومي. لذا اليك أبرز الدور التي قدمت هذه التصاميم، وأبرز الطرق لاعتماده بالأسلوب الصحيح في يوم الحب. 

Boucheron

حجر الدور المفضل 


يعتبر حجر الروبي من الأحجار الكريمة المفضلة لدى الدور العالمية خصوصاً أنه يمنح من ترتديه دفئاً لا مثيل له، ويشعل المشاعر وهو مرتبط بعالم الحب. من هنا لا غنى عنه أبداً في يوم الحب. ولكي لا تحتاري في خياراتك رصدنا لك أبرز الدور التي قدمت هذا الحجر الجميل، بدءً من دار بوشرون Boucheron التي تشتهر به بشكل كبير في خواتمها مروراً ببياجيه Piaget وصولاً الى ديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery وهاري وينستون Harry Winston وشوبارد Chopard وعقود شوميه Chaumet المتلألئة الجميلة والآسرة. 
والجدير بالذكر أن هذا الحجر الجميل، لا يؤجج المشاعر فقط، بل يمنح من ترتديه الثقة بنفسها ويزيد من جاذبيتها وسحرها. 

Chanel High Jewellery

أساليب تنسيق حجر الروبي الأحمر 


هذا الحجر هو دقيق جداً، لذا عليك أن تنسقيه بأسلوب ناعم وجميل لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. لذا اليك الأساليب التالية لاعتماده: 
-    يليق حجر الروبي بشكل كبير مع الفساتين ذات اللون الأسود اذ سينشأ تناغماً جميلاً بين هذه اللونين. 
-    لا مانع من أن تنسقي الروبي مع فستان باللون الأحمر شرط أن يكونا من نفس اللون والتدرجات. 
-    لا تخلطي أحجار كريمة أخرى مع اللون الأحمر كالزمرد أو الياقوت الأصفر أو غيرها، بل اكتفي بقطعة الروبي وسلطي الضوء عليها. 

Chaumet 

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات مرصعة بالروبي الأحمر من وحي المشاهير

مجوهرات الروبي الأحمر المفضلة لدى النجمات

مجوهراتك من الروبي الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات