مجوهرات الروبي الأحمر المفضلة لدى النجمات

لاحظنا في الآونة الأخيرة، تركيز النجمات العالميات على الظهور باطلالات متنوعة مزينة بمجوهرات من حجر الروبي الأحمر. هذا الحجر الفاخر الذي يشع بريقة خصوصاً خلال المناسبات الخاصة وحفلات السجادة الحمراء. فمن هن من اعتمدنه وما هي فوائد هذا الحجر؟ 

حجر السجادة الحمراء

 

نجمات هوليوود ثابرن بشكل كبير على الظهور باطلالات متوهجة وجميلة، من هنا اخترنا حجر الروبي الذي برز لدى دور عديدة أمثال شوبارد وشانيل وديور فاين جولوري وبولغاري وغيرهم كثر… ومن أبرز من لفت أنظارنا كانت النجمة درة التي اختارت عقدوأقراط مصنوعة من الماس، مزينة بكاملها من الروبي الأخضر من ابتكار دار شوبارد الفاخرة. كذلك الحال مع النجمة العالمية آمبر هيرد التي تألقت بأقراط ماسية مزينة بكاملها بأحجار الروبي الساحري. هذا ولا يمكن أن ننسى اطلالة النجمة نيغين ميراسلهي التي اختارت أقراط وعقد مزينان بشكل ناعم بالروبي الأحمر. 

مجوهرات الروبي الاحمر

حجر كريم نادر

 

يعد الياقوت الأحمر أحد أشهر الأحجار الكريمة ويتميز بأنه من أندر الأحجار وأجملها على وجه الأرض، عُرِف هذا الحجر منذ العصور القديمة وكان يرمز للحكمة والنقاء، وكان الرومان والمصريون القدامى يصفونه بحجر العدالة، ومن صفات هذا الحجر الكريم لونه الذي يتفاوت بين الأحمر والأحمر الفاتح. 
 يتواجد حجر الياقوت الأحمر بكثرة في مدغشقر وأستراليا وآسيا وإفريقيا وسيريلانكا وغيرها من الدول الأخرى وتُعد تايلاند من الدول المشهورة في تجارة الياقوت وأولها في تصنيعه وصقله. 

مجوهرات الروبي الاحمر

فوائد الروبي 

 

لهذا الحجر الكريم فوائد عديدة، اذ يساعد على تهدئة النفس ويمنحها الشعور بالسعادة، كما له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي حيث يفيد في علاج الأمراض المختلفة مثل التبلد الذهني والخوف الاجتماعي بالإضافة إلى قدرته في معالجته مرض الوسواس القهري. كما يمنح هذا الحجر،  الشخص الذي يرتديه إطلالة حسنة وبهية ويساهم في لفت الانتباه. 

مجوهرات الروبي الاحمر

 

اقرئي أيضاً: 

موديلات عقود فاخرة تليق بالمناسبات الكبيرة

مجوهرات العيد بحجر الملاكيت

مجوهرات العيد بأسلوب شرقي من ماركات عالمية

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير