لن تصدقي كم يبلغ سعر حقيبة جويل ماردينيان المفضلة

من يتابع اطلالات خبيرة الجمال اللبنانية جويل ماردينيان، يلاحظ أن لديها عشق كبير لعلامة هيرميس Hermes، فهي تقتني على الأغلب معظم موديلات حقائبها. ومؤخراً، رصدناها بإحدى هذه الحقائب ذات الإصدار المحدود التي تميزت بأسلوبها الناعم وحجمها الصغير. فما هي هذه الحقيبة وكم يبلغ سعرها، وما هو السر وراء عشق جويل لهذه الماركة العريقة العالمية. 

 

تصميم أنيق وجميل 


اذاً كما سبق وذكرنا جويل لديها هوس بحقائب هيرميس فهي في كل مناسبة تظهر بحقيبة مختلفة من هذه الدار، ومؤخراُ رصدنا بتصميم Hermes Limited Edition Birkin Faubourg 20cm in Madame, Matte Crocodile, Sombrero, Epsom and Swift Leather with Palladium Hardware ، هذه الحقيبة الصغيرة الحجم التي تتميز بلونها الكاميل الممزوج مع اللون البني الذي  تشتهر به الدار. وتتميز هذه الحقيبة كونها مصنوعة من جلد التمساح ولفتتنا الرسومات اليدوية عليها. تعتبر هذه الحقيبة من الاصدارات المحدودة للدار نظراً للحرفية العالية في تصميمها وللتفاصيل التقنية الدقيقة التي تحتويها. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة


نظراً لندرة هذه الحقيبة ولانتاج كمية محدودة منها، وللتفاصيل الغنية التي تحويها من حيث المواد والتصميم وساعات العمل الطويلة لابتكارها، قمنا بجولة دقيقة على أسعارها، وقد تبين لنا أن ثمنها يبلغ 240 ألف دولار أميركي. 
نعم انها غالية نوعاً ما ولكنها تحتوي عل تفاصيل كثيرة، وهي قطعة أزلية في خزانتك ويمكن أن تورثيها لبناتك وحفيداتك فيما بعد. 

اقرئي أيضاً: 
استوحي أجمل الاطلالات الصيفية من جويل ماردينيان

هذا هو سعر فستان جويل ماردينيان وهكذا نسقته

إطلالات جويل ماردينيان بفساتين السهرة.. استوحي منها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات