عبايات سوداء مطرزة موضة 2022 بحسب الجسم

 

قدمت أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي باقة فخمة من العبايات السوداء المطرزة حيث ضمت مجموعات عبايات 2022 تصاميم فائقة الأناقة ارتكزت على الخامات الفخمة والتطريزات المتقنة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات سوداء مطرزة للقصيرات 

هناك حيل عديدة يمكنك تطبيقها لتبدين أطول مما أنتِ عليه ومنها إعتماد العبايات السوداء المطرزة بشكل عامودي، قدمت ماركة KM Collection عبايه سوداء بترفلاي مزينه بخيوط عاموديه لامعه ومنسقه مع فستان أسود من نفس لونها وحذاء شفاف بكعب عالي.
ظهرت عارضة ماركة WA Dubai بعبايه سوداء مزدانه بتطريز أمامي على الجهتين ومميزه بياقتها الرفيعه، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود مستقيم القصة عالي الخصر وانتعلي صندال بكعب رفيع.

 

عبايات سوداء مطرزة للنحيفات

لتخفي نحافة قامتك ننصحك بتبني موضة العبايات السوداء المطرزة بالكامل أو في الجزء الأمامي منهم، قدمت ماركة منايا ديزاينز Monya Designs عبايه سوداء مزينه بتطريز محبوك بخيوط بنية داكنة نسقيها مع فستان أسود وحذاء Pointy مرصع.
نرشح لكِ العبايه السوداء الواسعة المطرزة بالكامل من توقيع ماركة Koraar، جربي تنسيقها مع فستان أبيض واختاري الطرحه والأكسسوارات باللون الأسود.

 

عبايات سوداء مطرزة للقوام الكمثرى

اخلقي التوازن بين الكتفين النحيلين والقسم السفلي الممتلئ من الجسم واعتمدي العبايات المطرزة على الأكتاف والأكمام والخالية من أي تفاصيل حول منطقة الفخذين، شاهدي العبايه السوداء ذي الأكمام المطرزة من توقيع ماركة Soleil والمنسقه مع فستان أبيض.
تألقت عارضة ماركة AiSHAZ بعبايه سوداء مميزة بأكمامها الواسعة ومطرزة عند الكتفين، لائميها مع توب أسود بياقه عالية وبنطال أسود واسع الأرجل لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من قامتك.

 

عبايات سوداء مطرزة للقوام التفاحة

 

ركزي على العبايات السوداء المطرزة في الجزء السفلي منها لتجذبي النظر إلى الساقين النحيفتين وإبعاده عن الجزء العلوي الممتلئ، قدمت ماركة Moistreet عباية محبوكة بتطريز لامع حول منطقة التنوره ومنسقه مع فستان أسود سادة، تممي اللوك بحذاء أسود من دون تطريز.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء للممتلئات موضة 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات