عبايات سوداء للممتلئات موضة 2022

 

امتلأت مجموعات عبايات 2022 بموديلات العبايات السوداء المناسبة لصاحبات القوام الممتلئ، نستعرضها لكِ في 14 صورة ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات سوداء للقوام الكمثري

اذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثري فأنتِ في حاجة إلى عبايه تزيد عرض الجزء العلوي من الجسم لا سيما منطقة الكتفين، لذا ننصحك بتبني موضة العبايات المصممه بياقات عريضة ونرشح لكِ الموديل الأسود السادة المزود بجيوب على جانبي الخصر من مجموعة ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi، احرصي على تنسيقها مع بنطال أسود واسع الأرجل ليساعدك في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئه.
تناسبك أيضًا العبايه السوداء المصممه بموديل الكاب والمزوده بأزرار عند الصدر من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection، ارتديها على طريقة العارضة مع فستان واسع ترابي اللون وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع ليزيد من طولكِ.

 

عبايات سوداء للقوام التفاحة

برزت عدد من صيحات العبايات الخليجية التي وجدنا في بعضها قطع مناسبة لذوات القامة على شكل التفاحة، ستعجبك العبايه الساده الـ V neck والمنتفخه في الجزء السفلي منها من مجموعة ماركة Serrb، يساعد هذا التصميم في تنحيف منطقة الصدر وزيادة عرض الجزء السفلي مما يحقق التوازن في مظهرك ويخفي عيوب جسمك.
نفس الهدف تحققه العبايه السوداء من ماركة بلاك روز Black Rose، نسقيها مع فستان ساده بياقه V neck وصندال نيود بكعب طويل عريض.

 

عبايات سوداء تنحف الجسم

استحوذت العبايات السوداء السادة على قسم كبير من مجموعات 2022، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota تصميم مستقيم القصة يناسب اللوكات الكاجوال، جربي تنسيقه مع توب أسود وبنطال واسع الأرجل عالي الخصر باللون الجملي وانتعلي بوت قصير بكعب عالي.
لا يفوتك أيضًا إلقاء نظره على العبايه السوداء ذي التطريز الناعم العامودي من الأمام من مجموعة ماركة FJ Designes، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلي بوت أسود بكعب عالي رفيع.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سوداء في شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات