بدلات وفساتين مزينة بالريش كوتور 2021 من أسبوع باريس

  •  

    زودت فساتين وأزياء كوتور خريف وشتاء 2021 - 2022 بكل مرادفات الترف وسيطرت موضة الريش حتى على البدلات والتنانير، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات التي جلبناها لكِ من أسبوع باريس واستوحي أفكار لإطلالة تخطفين بها الأنظار في الموسم القادم.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين مكشكشه نجمة أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2021

     


    فساتين كوتور مطرزة بالكامل بالريش

     

    كوني جريئة واعتمدي موضة الريش في كامل إطلالتك بإختيار فستان مغطى به ويفضل أن يكون بلون هادئ حتى لا تبالغي بإطلالتك، شاهدي الفستان الـ V Neck البيج الفاتح والمزود بحزام أسود رفيع من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior والفستان الترتر الفضي المزين بالريش الأبيض الناعم من توقيع ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.

     

     

     

     

    فساتين مزينة بالريش حول الأكمام والأكتاف

     

    اكتفي بعض المصممون بتزيين أكمام أو أكتاف فساتين الكوتور بالريش والنتيجة قطع فخمة لا تحتاج إلى الكثير من المجوهرات للحصول على إطلالة مميزة، من جهتنا أعجبنا الفستان الأحمر مستقيم القصة المحبوك بالترتر من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika.


    قدمت ماركة Antonio Grimaldi تشكيلة رائعة من الفساتين فائقة النعومة تنوعت ألوانها بين الأبيض والليلك الفاتح والأزرق البودر وتميزت بقصاتها المستقيمة، بعضها جاء بياقة عالية والبعض الأخر بكتف واحد، كما لفتنا الفستان المزين بشق أمامي والذي يناسب قصيرات القامة.

     

     

     

     

    فساتين كوتور بتنانير مزدانه بالريش

     

    تركز الريش في بعض فساتين كوتور خريف 2021 حول التنورة، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان سيمون Halter top مزين بالريش حول حافة التنورة الطويلة الموصوله بذيل طويل يصل إلى الأرض.


    في نفس المجموعة أحببنا الفستان المصمم بتوب فضي منفصل عن التنورة الصفراء الطويلة المزينة من الأسفل بالريش النافر.

     

     

     

     

    بدلات وتنانير مزينة بالريش من أسبوع باريس

     

    بخلاف الفساتين حرصت دور الأزياء العريقة على إدراج البدلات والتنانير المطرزة بالريش ضمن مجموعاتها لخريف 2021، تألقت عارضات شانيل Chanel بتنانير مغطاة بالريش السيمون أو الأسود ومنسقه مع معاطف تويد محبوكه بالترتر الملون أو بلايز بيضاء منسدلة الأكمام مزينة بالكشاكش.


    من توقيع ماركة Christophe Josse أحببنا البدلة البيضاء الكريمي المؤلفة من جاكيت قصير بأكمام من الريش وبنطال واسع مستقيم القصة.

     

     

     

    أضف تعليقا