فساتين مطرزة بالريش كوتور خريف 2019 من أسبوع الموضة بباريس

  • لازالنا نتابع مجريات اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس لأزياء كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020، وطغت على المجموعات الجديدة موضة فساتين السهرة المطرزة بالريش الناعم، وبدورنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل التصاميم لتتعرفي عن كثب على جديد إتجاهات الموضة العالمية.

     

    فساتين مطرزة بالريش من أسبوع باريس

     

    فساتين سهرة مطرزة بالريش

     

    - كان الحضور الأكبر لفساتين السهرة المطرزة بالريش لدى دار جيفنشي Givenchy والتي قدمت تصاميم جريئة مغطاة بالكامل بالريش النافر بعضها أتي بقصات محتشمة وأكمام طويلة تصب في صالح المحجبات.

    - تميزت فساتين السهرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika بالقصات الناعمة والألوان البناتية الرقيقة، وأكثر ما لفتنا الفستان الديكولتيه الـ A Line المزدان بالريش الملون حول منطقة الصدر.

    - سجلت فساتين السهرة السوداء حضور كبير على منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي، فأتشحت بها عارضات أسماء كبيرة بحجم ديور Dior، جورج شقرا Georges Chakra وشانيل Chanel وتلك الأخيرة حافظت على الطابع الكلاسيكي المحبب لزبوناتها.

     

    فساتين سهرة مطرزة بالريش

     

    - أحتلت فساتين السهرة مستقيمة القصة منصات عروض كوتور خريف 2019، وأختارت بعض الماركات أن تزينها بالريش الناعم، وفي مقدمتها أنطونيو جريمالدي Antonio Grimaldi، رالف آند روسو Ralph & Russo وطوني ورد Rami Kadi ولكن أنتبهي فهذا الموديل سيظهر عيوب جسمك اذا كنتِ ممتلئة القامة.

    أضف تعليقا