حوّلي الحمّام العاديّ إلى رومانسيّ بخطوات بسيطة

يعتبر الكثيرون أنّ الاستحمام من أكثر اللّحظات رومانسيّة في العلاقة الزوجيّة، لما تحتويه من حميميّة ومن قدرة على كسر الروتين اليوميّ وبث الدفء في العلاقة.

لتحصلي على هذه الرومانسيّة، عليكِ بتجهيز الحمّام ليكون مناسباً ويمنحكِ الأجواء المطلوبة، سواء أكان الأمر في المنزل أو في عطلة لكما في أحد الفنادق.دعينا نتعرّف على بعض الخطوات:

1- استخدمي الزهور الحمراء:

قومي بنثر بتلات الورود على وجه المياه وفي الحمام، إضافة إلى شموع موزعة بشكل أنيق، ما يمنح الحمّام لمسة شاعريّة تزيد من الإثارة المطلوبة.

2- نبات اللافندر يثير العواطف:

يعتبر اللافندر(الخزامى) من النباتات المثيرة للشهوة الجنسيّة، وهي مادّة تزيد من العواطف ويمكن استخدامها لخلق أجواء من الرومانسيّة بينكِ وبين زوجكِ.هناك طرق عدّة لاستخدام اللافندر، منها وضع بعض الأعواد في مزهريّة ضمن الحمّام، مع القليل من إضاءة الشموع لتحصلي على الجوّ الذي تحلمين به.

3- حمّامات الصيف الرومانسيّة:

مع اعتدال الطقس يمكنكِ أن تصبحي أكثر إبداعاً بأفكاركِ، فإن كان منزلكِ مجهّزاً بحوض سباحة أو فناءٍ خلفيّ معزول تستطيعين استغلال المساحة للحصول على حمّام في الهواء الطلق. يمكنكِ تزيين الحوض بالورود والشموع أو حتى البالونات، مع إضافة طاولة عشاء مجهّزة بالفاكهة وأكسسوارات الزينة.

4- الموسيقى وحدها تكفي:

تعتبر الموسيقى واحدة من أهمّ مقوّمات الأجواء الرومانسيّة، وذلك دون استعمال أيّ نوع من أنواع الزينة. شمعة واحدة تكفي، لا شيء ممكن أن يكون أفضل من إضاءة خافتة وموسيقى هادئة بالإضافة إلى صوت الماء لخلق جوّ رومنسيّ.


 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية