نصائح لإجازة عيد رومانسية مع زوجك

لا شكّ في أنّ العيد هو مناسبة للقاء جميع أفراد العائلة. لكن لمَ لا تخالفين القاعدة هذه المرّة وتمضين العيد برفقة زوجك أو تدعينه يمضيه برفقة أصدقائه أو أقاربه؟ أليست فكرة مميزة؟ إذاً، جرّبي هذه الحيل وأعدّي له مفاجأة تشعره بأنّه يقضي أجمل أيّام هذه المناسبة السعيدة في حياته.

 

اقرئي أيضاً جدّدي جمالك في عطلة العيد

 

- إذا كنتما ترغبان في قضاء أول أيام العيد برفقة أفراد عائلتيكما الصغيرة والكبيرة، إفعلا ذلك. لكن من الأفضل أن تتوجها في اليوم التالي إلى أحد المنتجعات لتمضية ما تبقى من الإجازة السعيدة معاً، بمفردكما. يمكن هذا أن يجدد أواصر الرومانسية بينكما.

 

-قبل حلول أيّام العيد، إذهبي إلى السوق واشتري لزوجك ما يناسب قوامه وشخصيته و... ذوقه من الملابس الملائمة لحضوره سهرة أو مناسبة ما. وانتبهي، يمكن هذه الملابس أن تكون خاصّة بالنوم أيضاً. فارتداء ملابس جديدة يضفي على مشاعره لمسة عاطفية لا تضاهى. إهتمي به ليهتم بكِ.

 

-حدّدي يوماً تتناولان خلاله طعام الغداء أو العشاء خارج إطار الاجتماع العائلي.

 

-أعدّي، بنفسك، بعض أصناف الحلويات التي يحبها وضعيها على مائدة خاصّة تجلسان إليها، في منزلكما، في أحد أيام العيد.

 

-قدمي له هدية: وإن كنت لا تفعلين ذلك عادة في مثل هذه المناسبة. فهذا يدلّ على أنّك تريدين له أن يشعر بالفرح والسعادة، ولا سيّما في حال شكل ذلك مفاجأة بالنسبة إليه.

  

-نظمي احتفالاً على شرفه: لمَ لا؟ إدعي بعض أقاربكما وأصدقائكما لحضور احتفال تقيمينه وتعلنين خلاله أنّه مجرّد تقدير وإعراب عن حبك لشريك حياتك.

 

-أكتبي له رسالة: استغلي فرصة العيد لكي تعبّري، صراحة، عن حبك واحترامك له.

 

-حضّري رحلة مفاجئة: إذا كان يمضي بعض أوقات العيد برفقة أصدقائه، أرسلي له رسالة مفاجئة تشيرين فيها إلى أنكما ستذهبان في الغد للقيام بنشاط ممتع ما وأنك أعددت العدة لذلك.

 

-نظمي رحلة يقوم بها برفقة أقاربه: فهذا سيجعله يشعر بالسعادة طبعاً.

 

اقرئي أيضاً إتيكيت غداء العيد

 

 

-أرسلي إليه باقة ورد إلى مكان عمله: إفعلي ذلك في يوم العمل الذي يسبق أول أيّام العيد. فتقديم الباقة له، على مرأى ومسمع من زملائه، يدفعه إلى الشعور بالثقة بالذات. لماذا؟ لأنه موضع اهتمامك.

 

-حققي وإياه أحد أحلامه: هل ردد على مسامعك مراراً أنّه يحلم بالذهاب إلى بلد ما؟ إذاً، لا تترددي واحجزي مكاناً لكما على متن الرحلة المناسبة. تقاسمي وإياه متعة تحقيق هذا الحلم ليكون عيدكما سعيداً بامتياز.

 

 

 

  

 

أضف تعليقا