أفكار هدايا للأم الرومانسية والحالمة

الأم الروماسية تتميّز بمزايا عديدة ففي حال أعجبتها تصاميم مصمّمٍ ما، تخلص لداره كلّياً. تحبّ الخطوط الانسيابيّة والثنيات والتصاميم المبتكرة والأنثويّة على حدٍّ سواء؛ بالإضافة إلى الفساتين والتنانير المتطايرة والقمصان المطبّعة. الشعر الطويل المجعّد عنوان إطلالتها، يمكن أن يتحوّل إلى تسريحة شديدة الأناقة بلمح البصر.

ألوانها

تنجذب إلى ألوان البحر، خصوصاً الأخضر المائي والأزرق البحري، كذلك الفضّي الذي يشبه تلألؤ قطرات الماء تحت أشعّة الشمس. أمّا الألوان الصارخة، فلا تناسبها.

 

عطرها

هذه الأمّ هي مستقلّة بطبعها، تملك حسّاً فنّياً مميّزاً. من أجل ذلك، تجذبها العطور الرومانسيّة، ذات النفحات الحالمة والناعمة. وأكثر النوتات التي تأسرها هي نغمات المحيط والزهور والفاكهة الاستوائيّة.

 

عدّة جمالها

تهوى التركيبات الطبيعيّة ولا تحبّ الإكثار من وضع المستحضرات، وأنسب هديّة يمكن أن تعطيها إيّاها هي كريم ترطيب لتستخدمه صباحاً ومساءً.

 

كلام الصور:

عطر دولتشي روسا إيكسيلسا Dolce Rosa Excelsa من دولتشي أند غابّانا Dolce & Gabbana: عطر زهري يفوح برائحة أزهار البابايا وزنبق الماء والنرجس والورود.

عطر باراديسو آدزورّو Paradiso Azzurro من روبيرتو كافالّي Roberto Cavalli: عطر زهري مائي يطغى عليه شذا الياسمين البرّي تعلوها روائح البرغموت والليمون واللافندر.\

كريم مالتي آكتيف نوي تارغيتس فاين لاينز، روفيتالايزينغ نايت كريمMulti-Active Nuit Targets Fine Lines, Revitalizing Night Cream من كلارنس Clarins: كريم ليلي لمحو التجاعيد الدقيقة.

كريم لا كريم مولتي بيرفيكسيون تيكستور أونيفيرسيلLa Crème Multi-Perfection Texture Universelle من مجموعة كابتور توتال Capture Totale من ديور Dior: كريم لمكافحة التجاعيد.

كريم اساس ديورسكين فورإيفر بيرفيكت مايك أب إيفرلاستينغ وير بور ريفاينينغ إيفّيكتDiorskin Forever Perfect Everlasting Wear Pore Refining Effect من ديور Dior: كريم أساس لسحنة مصقولة من دون شوائب.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور