كيف تجعلين رجل الدلو مهووساً بك؟

 

العشق باب لا نملك مفتاحه، وهو شعور صادق وعظيم يُسعد المرء ويجعله يعيش حياة جديدة مليئة بالأمل والمودة والتفاؤل. وغالباً ما يكون الأمر أصعب عندما لا تكونين بجرأة الرجل للبوح بمشاعرك مباشرة ولكن لا داعي للحيرة والعذاب فبإمكانك من خلال هذه الخطوات البسيطة التي تُقدمها لك "الجميلة"، أن تجعلي رجل برج الدلو يعشقك ومهووساً بك.

كيفية جعل رجل برج الدلو يعشقك بجنون في خطوات بسيطة

 

يحتاج رجل برج الدلو إلى فن وقدرة عالية للتأثير في شخصيته، فهو واحداً من الأبراج المميزة ويُعتبر من الأبراج الهوائية التي تمتلك عاطفة وثقة بالنفس عالية وحماسه ليس لها حدود. يبقى في حرب مع الزمن ويصارع من أجل الحصول على ما يريد، ويظهر الكثير من القوة والشموخ في بداية التعارف. ويُفضل المرأة العقلانية بشدة عن السطحية الهوائية  .يحب المرح والحياة الممتعة التي يشعر بنفسه وحياته فيها. عندما يقع في الحب يُصبح كالطفل الوديع، يُخلص لحبه ويكون صادق مع شريكته. سوف يعشق هذا الحب ويحب بكل كيانه وإحساسه. ويمكن للحبيبة أن تُحسن التصرف وتكون واسعة الأفق وتفهم ما يريد للحصول على ما تريد.

لا تتوقفي عن تقديره ومدحه

قومي بتشجيعه ومدحه أمام الجميع فهذا سيشعره بالسعادة. هو مؤمن جدا بالقدرات والمهارات التي يمتلكها لذلك تهواه المرأة التي تمدحه وتشكره وتسعى لمعرفة اهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصية ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان، وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وأنه الشخص المثالي.

لا تحاولي تقييده بغيرتك عليه

لا تفسدي لحظات حبكما بالغيرة الزائدة، يمكنك أن تشعريه بالغيرة والحب ولكن دون مبالغة. اتركيه يمارس روتينه الخاص بدون تدخلات، أو مراقبته وعدم العبث بممتلكاته الشخصية كهاتفه بدافع الشك والغيرة. 

أعطيه المساحة الكافية لحياته حتى يتصرف بحرية

احذري أن تتدخلي في أمور حياته بشكل مبالغ، عليك أن تدركي التوقيت المناسب الذي يمكنك فيه الانسحاب وعدم التواجد بحياته حينما يفضل هو ذلك، لأنه يرغب في أن يتصرف بشكل حر في أموره.

 

كوني صادقة معه وتجنبي الكذب عليه

يرى الرجل الدلو أنّ مفتاح نجاح العلاقات العاطفية هو الالتزام بالمصداقية من جهة الطرفين في كافة الأمور. هو بحاجة إلى الشريك العاقل، والواعي، والصادق والذي يمتلك مستوى فكرياً يماثل مستواه. وينفر من الكذب، ويفضل دائماً أن يتعامل معه الطرف الآخر بوضوح وشفافية.

حافظي على مظهرك الأنيق 

احرصي على إضفاء التغيير على روتينك الجمالي كالقيام بتغييرات بسيطة في تسريحة شعرك. فالرجل الدلو يهمه كثيراً المرأة التي تهتم بأنوثتها، وأدق تفاصيل أناقتها.

كوني صديقته

يفتقد الرجل الدلو إلى الرومانسية والشغف، الزواج ليس هدفه، لكنه إذا ارتبط عاطفياً يجد في الزواج الحل المناسب شرط أن تكون العلاقة العاطفية مبنية على الصداقة. وقد يبتعد عنك إذا لم تتمكني من إثارته على المستوى العقلي قبل المستوى الجسدي. كوني المرأة الصادقة التي يثق بها ثقة عمياء، لا تنكسري ولا تستسلمي، وعامليه وكأنك صديقة له، استمعي له، شاركيه همومه ومشاغله.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2022

برج الحمل والدلو في الحب

توافق رجل الدلو مع نساء الأبراج الأخرى

أضف تعليقا