أكثر الأبراج توافقاً مع برج الدلو في الحب

أثبتت الدراسات الفلكية أنًّه وبالرغم من وجود تشابه في الخصائص العامة لأنواع الشخصيات بين الأبراج، إلا أنّ لكلّ برج أوجه معيّنة تميّزه عن غيره، ولكل برج شخصية خاصة، له طباعه وأفكاره الخاصة به، وطبيعته الغرامية في الحب. وفيما يأتي، نطلعك أكثر الأبراج توافقاً مع برج  الدلو في الحب.


هذه الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الدلو في الحب

 

برج الدلو برج مع الحمل

يشترك كلاهما بإمتلاك شخصية تتميز بالفضول والاندفاعية والتنوع، ويشعران بالتكامل معاً، علاقة ناجحة ومتجددة، مرحة وخالية من الملل، وتتميز بالاثارة، ويسودها الإحترام المتبادل وهناك تفاهم وانسجام كبيرين بين الطرفين.

برج الدلو مع برج الجوزاء

يعيشان معاً علاقة منسجمة مبنية على التسامح والتفاهم، وهذا هو سبب نجاح العلاقة.
طبيعتهما متشابهة، وأجمل ما في هذه العلاقة وجود الحب والاحترام المتبادل وتقدير حرية الرأي ورفض التدخل في الأمور الخاصة، ولا يوجد بينهما صراع أو تنافس، العلاقة مستقرة لكن لديهما رغبة بالتجديد والتعرف الى ما هو أكثر ..

برج الدلو مع برج الاسد

علاقة منسجمة في كافة المجالات، فهما ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضا كزوجين، ويلائمان بعضهما البعض في الزواج والحب والصداقة.

 

برج الدلو مع برج الميزان

العلاقة رائعة ومنسجمة، كل منهما يتفهم حاجات ورغبات الآخر مما يجعل علاقتهما دافئة ومثيرة، وكل منهما يحترم أفكار الآخر فينجحان معاً.

برج الدلو مع برج العقرب

علاقة واضحة ومحددة، لا يستطيعان تخطي حدود علاقتهما العملية الناجحة، ولا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر، بينهما نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء، الا أنَّ مجالهما محدود، ولا يرتبطان إلا بعلاقة عملية.

برج الدلو مع برج الدلو

تكون الصداقة بينهما قوية جداً، أما التحول من الصداقة للزواج فهو أمر في غاية الصعوبة لأنَّ لكل منهما قائمة طويلة بالشروط والواجبات التي يفترض على الشريك الالتزام بها.

اقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن رجل الدلو معجب بي؟

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر فبراير 2021

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

 

 

 

أضف تعليقا