برج الحمل والدلو في الحب

عندما يجتمع الحمل والدلو معًا، يكون لديك إنطباع بأنه يمكنهما تغيير العالم إذا بقيا معًا لفترة كافية، وللوهلة الأولى قد تعتقد أنَّ هذين البرجين يمكن أن يتعلموا الكثير من بعضهما البعض، ويُعد توافقهما أمرًا غريبًا وعجيبًا عندما يعمل، لكنه ليس تطابقًا رائعًا لعلاقة تقليدية لأنَّ هذان البرجان يتعاملان مع العالم بشكل مختلف تمامًا، وفي الحقيقة يمكن أن يتوافقا بشكل جيد كصداقة أو علاقة مهنية، ولا يأتي توافق هذه الابراج في الحب إلا إذا كان كلا البرجين مستعدين للتنازل كثيرًا.

 

برج الحمل والدلو وصفاتهما في الحب


يتمتع البرجان برؤية كبيرة جدًا، وسوف يرغبون في الإرتفاع فوق المشاحنات الصغيرة التي يتفوق فيها برج الحمل الذي  يشعر بالضيق بسبب إفتقار برج الدلو إلى العروض العاطفية، وعلى الرغم من أن النار (برج الحمل) تحتاج إلى الهواء (برج الدلو) من أجل البقاء، إلا أنَّ الهواء لا يحتاج حقًا إلى النار كثيرًا، وعندما يتعلق الأمر بقضايا الولاء والإلتزام والإخلاص  الذي يُطالب به الحمل، فإنَّ الدلو يطالب بالحرية.
يتشاركان في طبيعة مفعمة بالحيوية تجعلهم ممتعين وعفويين، ويحترمون حدود بعضهم البعض، وعندما يلتقي برج الدلو والحمل لأول مرة، يمكن أن يجدا نفسيهما منجذبين لبعضهما البعض على الفور تقريبًا.
يتمتع البرجان بالذكاء الحاد والشعور المماثل بالفكاهة لبعضهما البعض، ومعجبون بعقل بعضهم البعض، تمامًا مثل أي شيء آخر،  يسمح ذكائهم العالي وطرقهم المتشابهة في رؤية العالم بطريقة بديهية.
لدى هذان البرجان القدرة على تكوين أو كسر بعضهما البعض؛ إذا سارت الأمور على ما يرام فيمكن أن تؤدي عواطفهم النارية إلى كيمياء مغناطسية، والقيام بأشياء رائعة، ولكن على الجانب الآخر، إذا نشأ تعارض وخلافات، فدعونا نقول أنه يمكن أن تكون هناك ألعاب نارية.


يمكن أن تكون قصتهما مختلفة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، لديهم كيمياء حميمية وطبيعية وقوية ويبرزون جانبًا أكثر جرأة لبعضهم البعض ويستعدون لتجربة أي شيء مرة واحدة تقريبًا، علاوة على ذلك ، لديهم أيضًا القدرة على التحمل والطاقة لساعات.
عندما يكونان في أفضل حالاتهما، سيشجع الدافع الداخلي للحمل برج الدلو ويحفزه على تحقيق أهداف عالية في كل ما يفعله، والجانب الأكثر راحة من برج الدلو سيساعد على تهدئة برج الحمل عندما يضغط على نفسه.
في المراحل الأولى من العلاقة يمكن أن تكون الطاقة الأولية والعاطفة بين هذين البرجين في أوجها، نظرًا لأن إشارات النار وعلامات الهواء لها حب مشترك للإثارة والتجارب الجديدة، فيُقدمون على كل أنواع المغامرات المجنونة والبرية، ويحبون تمامًا التخطيط معًا حول جميع الطرق التي يمكنهم من خلالها السيطرة على العالم، وإذا عملوا معًا، فسيكون لديهم المهارات والجهد لتحقيق ذلك.
في حين أن العلاقات الرومانسية الطويلة المدى يمكن أن تكشف عن بعض الصدامات الشخصية التي قد تسبب المشاكل أثناء إستمرار العلاقة، وفي بعض الأحيان قد يكونون مضطربين للغاية لدرجة أنهم ببساطة يشعرون بالملل من بعضهم البعض، وفي أحيان أخرى يخافون ويهربون خوفًا من فقدان إستقلاليتهم وحريتهم.


إذا لم يبذلوا الجهد وفشلوا في الإستماع إلى إحتياجات بعضهم البعض، فيمكنهم أن يجدوا أنفسهم ينجرفون ويتجادلون حول أشياء لا فائدة من ورائها، ويجدوا أنفسهم يحاولون أن يتفوقوا على بعضهم البعض بينما يقودون بعضهم البعض.
قد يستغرق الأمر وقتًا وتفانيًا، ولكن إذا ظل هذان البرجان ملتزمين ببعضهما البعض، ويأخذون الأمر على محمل الجد سيكونون مخلصين للغاية تجاه بعضهم البعض، وقادرون على أن يكونوا أفضل أصدقاء ومحبين لبعضهم البعض وإذا تمكنوا من رعاية نفس الروح الحرة والممتعة التي جعلتهم يقعون في حب بعضهم البعض في المقام الأول، فيمكنهم حتى جعلها تدوم مدى الحياة.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لعام 2021

برج الحوت.. في شهره فلنكتشف عالمه السحري الغامض

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2021

 

 

أضف تعليقا