توافق رجل الدلو مع نساء الأبراج الأخرى

يُعدّ العثور على الشريك من أصعب الأمور، ويحتاج أي شخص في كثير من الأحيان إلى أيّ أمر يساعده في اتخاذ القرارات في النهاية، وتلعب الأبراج دوراً مُهماً في تحديد الشخصية، والتنبؤ بطريقة تفكير الطرف الآخر في الأشياء والتعامل معها، فصفات الأبراج، صفات عامّة تتوافق مع بعضها البعض أو تتنافر.
تُطلعك "الجميلة"، على مدى توافق رجل الدلو مع نساء الأبراج الأخرى، في السطور الآتية:

 

أكثر النساء توافقاً مع رجل برج الدلو وفق الأبراج

الرجل الدلو والمرأة الحمل

يشعران بالتكامل معًا، وينجحان بشكل كبير، علاقتهما مميزة ومثيرة، كلاهما يمتلك شخصية تتميز بالفضول والاندفاعية والتنوع، ويُقدم الرجل الدلو للمرأة الحمل الحنان والعطاء، ويُعجب بشخصيتها القوية الحالمة القادرة على النجاح بتفوق، وفي المقابل تُقدم هي الكثير من الاهتمام والحب والرعاية.

الرجل الدلو والمرأة الثور

علاقة صعبة ولا يوجد أي إنسجام أو تناغم في علاقتهما، فالرجل الدلو يكره الروتين والتسلط ويحاول دائمًا الهرب منهما، ويعيش وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، والمرأة الثور تحلم بتحقيق الاستقرار والتملك والسيطرة.

الرجل الدلو والمرأة الجوزاء

يجمع هذان البرجان التفاني وحب التضحية، علاقتهما ناجحة ومليئة بالحب والتناغم والانسجام على المدى الطويل، وينجحان ايضًا كصديقان متميزان، فالرجل الدلو يصبرعليها ويسامحها ويرضى عنها، وهي شريكة خفيفة الظل مضحكة باعثة في نفسه سعادة، وتستطيع أن تتأقلم بسهولة في محيطه وأجوائه لكنها تثيرغيرته من غير قصد، ومعًا يجدان العاطفة الملهمة والصداقة المتينة وينجحان، ويُبدي كل منهما الرغبة والميول في تقديم المساعدات للآخرين.
 

الرجل الدلو والمرأة السرطان

علاقتهما ناجحة وتقوم على الانسجام والتآلف والحب والتفاهم، ويلائم كل منهما الآخر كزوجين وحبيبين وصديقين، وصحيح أنَّ الرجل الدلو انسان متقلب المزاج، لكنه يحس تجاه المرأة الأسد بالانجذاب السريع، ويُصارحها بحبه، وبالمقابل تكون المرأة السرطان في غاية الصراحة معه وتمتلك ثقة كبيرة به وترضى بتصرفاته وتُعجب بتقلبات مزاجه بين الحين والآخر.

الرجل الدلو والمرأة الاسد

يلائمان بعضهما البعض في الزواج والحب والصداقة، علاقتهما ناجحة ومنسجمة، فالرجل الدلو يعرف كيف يُسعد المرأة الأسد، وتسحره بشجاعتها وسخائها، ويشعر بالانجذاب الكبير لها ويكون معها صريح جدًا لأنه يعلم تمامًا كم هي انسانة ذكية وواثقة من نفسها لذلك لا مجال للكذب أو التمثيل عليها، ولا يستطيع اخفاء حبه لها، وكذلك المرأة الأسد تتقبل تصرفات الرجل الدلو بعقلانية وتُعجب بمزاجه واستقلاليته

الرجل الدلو والمرأة العذراء

علاقتهما ناجحة وسعيدة، ويقع الرجل الدلو في غرام العذراء وتعجبه ثقتها الكبيرة بذاتها، وصراحتها، وصدقها، فيحبها ويحترمها ويتعلق بها كثيرًا ولا يقف في طريق طموحها، وتُعجب المرأة العذراء بالرجل الدلو اعجابًا شديدًا، وتتقبل تصرفاته الغريبة.

الرجل الدلو والمرأة الميزان

يحترم كل منهما أفكار الآاخر فينجحان معًا، فالرجل الدلو يهوى المرأة الميزان، ويقع تحت تأثير سحرها وجاذبيتها العفوية، ويرغب بصداقتها لأنها الانسانة الوحيدة التي يمكنها فهمه، والاستماع اليه، والمرأة الميزان تعجب بهدوءه، وهو رجل مميز بالنسبة اليها، وليس لديها أية مشكلة في تقبل تصرفاته، وتقلبات مزاجه.

الرجل الدلو والمرأة العقرب

بين هذين البرجين نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء، ولا يستطيعان تخطي حدود علاقتهما العملية، ولا يرتبطان إلا بعلاقة عملية فالرجل الدلو لا يميل لهذه المرأة عاطفياً، ويواجه صعوبة كبيرة في ارضاءها ويجدها مخيفة، وبالمقابل تسعى المرأة العقرب للسيطرة على الرجل الدلو لكنها امرأة رومانسية جداً على العكس منه، ولا تحب طبعه المتقلب فهو يزعجها ولا يشعرها بالاستقرار.

الرجل الدلو والمرأة القوس

يتقاسمان معاً الافكار والطموحات وكذلك العلاقات الانسانية الاجتماعية، علاقتهما ناجحة، ويتقبل كل منهما الآخر في أي مجال من المجالات، ويُعجب الرجل الدلو كثيرا بشخصية المرأة القوس، وينجذب بشكل كبير لأنوثتها وقوتها في الوقت نفسه، لا يسعى لامتلاكها، ويظل أوفى صديق لها، ولا يفكر بالتخلي عنها، ويتفاهم معها في كافة المجالات، وكذلك الأمر بالنسبة للمرأة القوس، فهي تنجذب لعالم الفكر الذي يعيشه الرجل الدلو، وبامكانها مناقشته دون أن تمل من كلامه، وتدرك جيدًا أنه الشخص الوحيد الذي ترتاح له، فتقدره وتحترمه.

الرجل الدلو والمرأة الجدي

لكل شخص منهما اهتمامات ومجالات معينة تجذبه الى عالم آخر، ومن أهم شروط الاتفاق بين هذين البرجين أن تكون هناك مسافة محددة بينهما، ذلك أنَّ الرجل الدلو نادراً ما يشعر بالسعادة مع المرأة الجدي، فهو لا يتمكن من العيش في علاقة حب كاملة لاعتقاده بأنَّ هذه العلاقة ستحد من حريته، هو يريد من المرأة أن تكون صديقة قبل أن تكون حبيبة وزوجة، والمرأة الجدي تكون في غاية القلق مع هذا الرجل، تنجذب نحوه الا أنه يفتقد للرزانة والإخلاص معها، فتشعر معه بعدم الاستقرار.

الرجل الدلو والمرأة الدلو

تكون العلاقة بينهما ناجحة على صعيد الصداقة أكثر وتكون قوية جداً، أما التحول من الصداقة للزواج فهو أمر في غاية الصعوبة لأنَّ لكل منهما قائمة طويلة بالشروط والواجبات التي يفترض على الشريك الالتزام بها.

الرجل الدلو والمرأة الحوت

برغم جمال علاقتهما والشفافية في التعامل، إلا أنَّ زواج برج مائي من هوائي أمر في غاية الصعوبة، وقد يحدث الإنجذاب من جهة واحدة فقط، ومن الصعب عليهما الاتفاق، فالرجل الدلو يرغب بامرأة عقلانية قبل أن تكون حساسة وعاطفية، ويحتاج لوجود الكثير من الليونة حتى يتمكن من التفاهم مع المرأة الحوت، وفي المقابل على المرأة الحوت أن تكون متفهمة حتى تستطيع أن تكتشف أعماقه، وعليها أن تبتعد عن الشك لأنَّه لا يقبل التنازل عن حريته.

اقرئي أيضاً:

هذه أكثر الأبراج صبراً وقدرة على التفوق والنجاح  في 2021

طريقة إسعاد زوجك وفق الأبراج

يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج

 

أضف تعليقا