حقائب ماركات موضة صيف 2021 للشابات والمراهقات 

  • تميزت بعض موديلات حقائب ربيع وصيف 2021 والتي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة بالطابع العصري وروح الإبتكار ما يجعلها من القطع المثالية للاطلالات للشبابية، ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على القطع التي جمعناها لكِ واستوحي أفكار لتنسيقها. 

     

     

    اقرئي أيضا : حقائب كتف بيد صغيرة موضة ربيع وصيف 2021

     


    حقائب الخصر صيحة عصرية لإطلالات الشابات

     

    أثبتت حقائب الخصر Belt bags حضورها من جديد حيث كشفت كبريات الدور العالمية عن تصميمات رائعة تميزت بالعملية، ارتدت عارضة لويس فيتون Louis Vuitton موديل باللون الجملي مصمم من جلد التمساح عبر الجسم، فيما زينت عارضةبراندون ماكسويل Brandon Maxwell خصرها بحقيبة سوداء شفافة.

     

     

     

     

     

    حقائب الدلو والظهر من مجموعات صيف 2021

     

    ها هي حقائب الدلو تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ستايل عصري يناسب لوكات الشابات الصغيرات، أعجبتنا الحقيبة الخضراء المزوده بحزام أسود من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton، أيضًا الحقيبة المحبوكه من مجموعة ماركة تودز Tod’s.


    لفتنا أيضًا الحضور الكبير لحقائب الظهر التي تأتي على أول لائحة الصيحات التي تعشقها المراهقات لتصميمها العملي الذي يحرر اليدين ويساعد على الإنطلاق، شاهدي الحقيبة البيضاء المزينة بالشعارات من ماركة برادا Prada.

     

     


     

     

     

    الحقائب شديدة الصغر لإطلالات المراهقات

     

    لا تزال موضة الحقائب شديدة الصغر مسيطره على مجموعات أشهر الماركات، قدمت دار شانيل Chanel حقيبة سوداء بحجم كف اليد، فيما كشفت دار فيرساتشي Versace عن حقيبة باللون الأصفر الليموني مزوده بسلسال معدني طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.

     

     


     

     

     

    حقائب كتف عصرية موضة صيف 2021

     

    حرص المصممون على إدراج باقة رائعة ومنوعة من حقائب الكتف الكاجوال لا سيما الحقائب ذي اليد القصيرة baguette bag والتي رصدناها لدى لويس فيتون والتي قدمت تصميم أسود بنقشة جلد التمساح وحقيبة شفافة مطبعة بشعار الدار.


    كما برعت دور الأزياء في تقديم حقائب كتف متوسطة وصغيرة الحجم بتصميم بسيط يناسب اللوكات الكاجوال أعجبنا منها الحقيبة الجملي من توقيع هيرميس Hermès والحقائب الملونة من فندي Fendi وفالنتينو Valentino.

     

     

    أضف تعليقا