نصائح تنسيق فساتين سوداء موضة ريزورت 2022

  •  

    احتوت مجموعات أزياء ريزورت 2022 على تشكيلة من أجمل موديلات الفساتين السوداء، الجميلة تستعرض لكِ آخر الصيحات وتساعدك في تنسيقها بشكل يعكس ذوقك الرفيع.

    فساتين سوداء Halter top

    لاحظنا الحضور اللافت لفساتين السهرة السوداء المصممه بياقة ملتفه حول العنق Halter top، قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes موديل عالي الخصر مزين بحزام أسود ومغطى بطبقة من الدانتيل، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش أسود مطرز بالذهبي.
    أعجبنا أيضًا الفستان ذي التنورة المنفوشه المزين بحزام عريض من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung نسقيه مع صندال أسود مزود بسوار يلف الكاحل.

     

    فساتين سوداء مطرزة بالترتر 

    زين المصممون فساتين ريزورت 2022 بالترتر اللامع والنتيجة موديلات شديدة الفخامة تناسب السهرات الكبيرة، وجدنا لدى ماركة Jenny Packham  فستان Mermaid بنصف أكمام مزدان بالستراس والترتر نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش باللون الفضي.
    كما وقعنا في عشق الفستان المنفوش ذي الياقة المربعه والمحبوك بالترتر الملون من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، لائميه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش بأحد ألوان الترتر.

     

    فساتين سوداء بأكمام طويلة

    اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة ساترة وأنيقة ننصحك بإعتماد واحد من الفساتين طويلة الأكمام، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود سادة طويل الكمين بتنوره منفوشة مزين حول الأساور بالريش الناعم، نسقيه مع حزام عريض من نفس اللون على طريقة العارضة لتحددي منطقة الخصر وتممي أناقتك بصندال مزدان بالريش وكلاتش أسود عريض.
    أدرجت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان أسود Mermaid مزين في الجزء السفلي منه بطبقات مكشكشه من التول ومنسق مع بوت أسود برقبة متوسطة وكعب عريض طويل.

     

    فساتين سوداء بتنانير منفوشة

    لم تخلو مجموعات أزياء ريزورت 2022 من الفساتين السوداء المنفوشة، أعجبنا الفستان الساده الذي جمع بين اللونين الأسود والأرجواني من توقيع ماركة Greta Constantine، جربي تنسيقه مع أكسسوارات فضية.
    لا يفوتك أيضًا مشاهدة فستان ليلا روز Lela Rose الـ V neck المطبع بالورود الفضية الكبيرة، نسقيه مع أكسسوارات باللون الأرجواني.

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق فساتين سوداء موضة ريزورت 2022

     

    أضف تعليقا