فساتين سوداء موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

  •  

    اكتظت مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة بأجمل موديلات الفساتين السوداء التي تؤمن لكِ إطلالات أنيقة على مدار اليوم، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ بتوقيع أشهر الماركات العالمية واختاري منها ما يناسب شكل قامتك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سوداء قصيرة من وحي النجمات

     

     

     

    فساتين سوداء موضة 2021 تخفي البطن البارز 

     

    لإخفاء بروز البطن يمكن تطبيق أكثر من حيلة عند إختيار الفستان ومن أبرزها الفساتين الواسعة الTent dresses  والتي تخفي عيوب الجسم بشكل كامل،أحببنا الفستان الطويل من دون أكمام من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والفستان الدانتيل القصير من مجموعة آنا سوي Anna Sui.

     

     

     

    فساتين سوداء 2021 للقصيرات تزيد الطول

     

    إذا كنت قصيرة القامة عليكِ التمسك بالفساتين القصيرة التي تأتي عند الركبة أو تعلوها ببضع السنتيمترات لتبرزي طول ساقيك ويفضل أن تكملي طلتك بحذاء مدبب بكعب رفيع اختاريه باللون النيود واذا كنت سمراء سيناسبك الحذاء الذهبي،قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London فستان طويل الكمين عالي الياقة مطرز بالذهبي، أحببنا أيضًا الفستان منفوخ الكمين المصمم بقبة V Neck من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     

     

     

    فساتين سوداء موضة الموسم للقوام الكمثري

     

    تأتي فساتين السهرة المنفوشة أو الواسعة في القسم السفلي منها في صالح ذوات القامة على شكل الكمثرى لأنها تساعد في إخفاء منطقة الأجناب والفخذين الممتلئة،سيعجبك الفستان الدانتيل الطويل من توقيع Self-Portrait والفستان الميدي طويل الكمين من تصميم سيمون روشا Simone Rocha.

     

     

     

     

    فساتين سوداء تخفي عيوب القوام النحيف

     

    تحتاج نحيفات الجسم إلى فساتين تمنحهن مدي أعرض للجسم لا سيما منطقة الأكتاف،استعيني بالفستان المنفوش المصمم بنصف أكمام من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell أو الفستان ستيلا جين Stella Jean ذي الخصر المنخفض والأكمام الطويلة المطرزة بالألوان الزاهية.

     

     

     

    أضف تعليقا