مستحضرات التجميل اليومية المحببة للمرأة السعودية

كل امرأة لها شكلها الذي يميزها وبشرتها ذات السمات الواضحة، وعلى الرغم من اختلاف أنواع البشرة، إلا أن معظم النساء السعوديات يتفقن على بعض مستحضرات التجميل الشائعة، والتي تعتبر من أسرار جمال المكياج الخاص بهن.

"الجميلة" تكشف لك الستار عن كل ما يهمّك حول أسلوب المكياج الطبيعي والناعم الذي تعتمده المرأة السعودية في مكياجها، وذلك من خلال السطور التالية:

· Double Wear
تفضل المرأة السعودية كريم الأساس دبل وير من "استي لودر"؛ نظراً لما يشكله من طبقة مميزة ناعمة الملمس تظل ثابتة لأكثر من 15 ساعة، ولا يتأثر بحرارة الأجواء والتعرق، وهو كريم خفيف الملمس بتغطية مثالية.

· CAPTURE TOTALE
يستخدم لوس باودر من "ديور" كلمسة أخيرة لإتقان مكياج لمدة أطول، إذ يضفي حيوية وجمالاً على مظهر البشرة، ويوضع فوق كريم الأساس، ويعمل على دمج المكياج ليجعله متكاملاً، كما يبرز ملامح الوجه، ويعد مثبتاً رائعاً للمكياج، ولا يترك أثر الملمس "البودري" الغير محبب كونه سريع التوزيع.

· urbandecay NAKED3
باليت ظل عيون من "نيكد" متنوع ويحتوي على 12 لوناً مميزاً تناسب مختلف ألوان البشرة، ويعطي لوناً ثابتاً وقوياً ويدوم طويلاً دون تكتل أو تشقق، كما تتميز باليتات "نيكد" بألوانها المنوعة وقوة وضوحها وبريقها الناعم.

· JOUES CONTRASTE
بلاشر للوجنتين من "شانيل" يضفي لمسة رائعة من اللون والتألّق، ويمنح البشرة بريقاً صحيّاً، وينحت شكل الوجه ويجمّله "أعلى الوجنتين وعظمة الحاجبين والجبين والذقن وعلى طول الأنف" بملمس ناعم ولون مشرق.

· FIX MAC
مثبت مكياج مائي غني بالفيتامينات والمعادن، وهو مشبع بمزيج من الشاي الأخضر المهدئ للبشرة والبابونج والخيار، إضافة إلى عطر السوغي المنعش والطبيعي والمنشط، والذي يضفي تألقاً ولمسات مشرقة على المكياج، وتمتصه البشرة بسهولة، ويثبت المكياج لساعات طويلة.

· DIOR ADDICT LIP GLOW
حمرة الشفاه من "ديور" لتعزيز الشفاه وإبراز لونها الطبيعي، حيث تتفاعل مع كيمياء فريدة من شفاه كل امرأة لمنحها الاحمرار الطبيعي من اللون الوردي لشفاه متوهجة وطبيعية، كما تتفاعل مع مستوى الرطوبة في الشفتين لتحمي وترطب الشفتين طوال اليوم.

· ماسكارا "Grandiose"
لعينين ساحرتين ورموش سوداء تبرز جمال وعيون المرأة السعودية، تأتي ماسكارا "لانكوم" لتظهر ذلك بفضل فرشاتها بتصميم عملي لتعبئة الرموش من الجذور إلى الأطراف، وتعمل على إضفاء مظهر طويل للرموش.

أضف تعليقا