أفضل المحال لشراء مستحضرات التجميل في السعوديّة

تبحث المرأة دائماً عن المحالّ الأكثر ثقة لشراء منتجات التجميل الخاصّة بها حتى لا تقع ضحيّة لأحد المنتجات التقليديّة، لذلك نقدّم لكِ أفضل العناوين التي من الممكن ارتيادها لشراء المنتجات التجميليّة في السعوديّة من الماركات العالميّة:


- باريس غاليري

 

من أكبر متاجر بيع أدوات التجميل، العناية بالبشرة، الماكياج، أنواع العطور الأصليّة في منطقة الشرق الأوسط، موجود في المجمّعات الكبيرة في المملكة، منها: غرناطة مول، حياة مول، برج المملكة.

 

-  وجوه

واحد من المحلّات التي يمكنكِ التسوّق منها بأمان تامّ وشراء ما ترغبين به من منتجات التجميل، وأنتِ على ثقة أنّها أصليّة. معارض "وجوه " متوفّرة في مولات الرياض، منها: الرياض جاليري، صحاري، خريص بلازا.

 

- دبنهامز 

من أشهر المعارض في المملكة والشرق الأوسط، يضمّ بين أجنحته العديد من ماركات لا حصر لها لمنتجات الجمال ومنتجات أخرى سنطلعكِ عليها خلال الأيّام القادمة. دبنهامز موجود في جميع مولات الرياض.

 

- قزاز

يقع في شارع العليا العامّ، شارع العروبة ويعتبر من أقدم محلّات التجميل في المملكة، يحوي تنوّعاً رائعاً لأهمّ ماركات العطور ومستحضرات التجميل العالميّة التي تواكب آخر صيحات الموضة وأجملها إضافة إلى الحقائب والهدايا.

 

- هارفي نيكلز
سلسلة متاجر إنجليزيّة فاخرة تأسّست عام 1831، والمتجر الرئيسيّ من هذه السلسلة في نايتسبريدج في لندن. من أكثر المعارض شهرة في بيع المنتجات التجميليّة، العطور والعناية بالبشرة، واكثرها إقبالاً في برج المملكة وبرج الفيصليّة. متجر لديه مجموعة واسعة من الماركات لأزياء النساء والرجال، الإكسسوارات ومنتجات التجميل.

أضف تعليقا