الطابع الهندسي يسيطر على أزياء الشتاء

  • تبرز الموضة المستوحاة من العناصر الهندسية بشكل لافت هذا الشتاء، ولها تأثيرها الكبير على الاطلالة، حيث تمنح الأسلوب طابعاً من الجرأة والقوة. لفتتنا هذه الصيحة الجميلة والغريبة على منصات عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2021 -2022 بعدما كان ظهورها خجول في المواسم السابقة. لذا تعرفي معنا الى أبرز الدور العالمية التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديها بالطرق الصحيحة. 

    Andrew GN

    دور عديدة تبنت موضة القصات الهندسية 


    في كل مرة، يستلهم المصممون من عنصر من عناصر هذه الحياة والطبيعة وكل ما يحيطون بهم، وهذه المرة قرروا أن يلجأوا الى العالم الهندسي لاستلهام مجموعاتهم فقدموا تصاميم بقصات محددة ذات أسلوب راقي. برزت هذه الموضة بشكل كبير لدى أندرو جي Andrew GN الذي ركز على الأكتاف المستقيمة في مجموعته الأخيرة وسيلين Celine ولويفي Loewe ودولتشي أند غاباناDolce & Gabbana  التي ابتكرت أزياء رياضية ذات طابع محدد ولويس فويتون Louis Vuitton الذي دائماً ما توحي لنا تصاميمه بطابع مستقبلي جديد. 
    تتميز الأزياء ذات القصات الهندسية بأسلوب محدد وأكتاف عريضة وقصات مستقيمة. 

    Annakiki

    اعتماد القصات المستوحاة من الطابع الهندسي 


    لا يمكن أن تبهرجي أو أن تبالغي في تنسيق هذه الاطلالات، لأنها كلاسيكية بطابعها ولها أسلوبها  الخاص. لذا اليك أبرز الطرق لتنسيقها: 
    -    اعتمدي إكسسوارات مستوحاة من الطابع الهندسي أيضاً للتناغم مع هذه الأزياء كالحقائب المربعة أو المستقيمة أو الأحذية المستطيلة أو غيرها... 
    -    يمكنك أن تضعي أساور وعقود وخواتم وأقراط ذات أسلوب محدد أيضاً تليق مع هذه الأزياء. 
    -    لا تخشي من مزج الألوان مع بعضها البعض في هذه الاطلالة لأنها تحتمل المزج. 

    Dolce & Gabbana

     

    اقرئي أيضاً: 

    أجمل موديلات عبايات بألوان شتوية موضة 2022

    كيف ترتدين عبايات باللون الأزرق موضة 2022؟

    عبايات خليجية لشابات الجامعة موضة 2022

    أضف تعليقا