أفضل لوشن للجسم بعد الاستحمام


من أهم الأمور التي تحافظ على بشرة الجسم دائمًا هي ترطيبها بشكل مستمر، وبالأخص عند انخفاض درجة الحرارة في فصل الشتاء فالاستحمام فقط لا يكفي لترطيب الجسم لذلك يجب الاهتمام بمرحلة ترطيب الجسم بعد الاستحمام فيجب تمتع الجسم بالترطيب داخليًا وخارجيًا في صورة يومية من خلال اختيار أفضل أنواع كريمات المرطب للجسم التي تكون خالية من العطور والمواد الكحولية التي تضر البشرة.
يُعرَف لوشن الجسم بأنّه مستحضر لديه صفات و فوائد عديدة، حيث يحتوي على درجة من الترطيب أقلّ من كريمات الجسم العادية، ممّا يساعد الجلد على امتصاصه بشكل سريع. كما يمتلك هذا النوع من المرطّبات نسبه عالية من الماء، ويتمّ استخدامه للبشرة قليلة الجفاف أو للبشرة الزيتية. إليك إذاً أفضل 5 كريمات لوشن للجسم لتطبيقها على بشرتك بعد الإستحمام. 


-    KIEHL'S SINCE 1851 Creme de Corps Body Moisturizer:

مرطب رائع للجسم كله. غني بأجود المكونات المعروفة لدى كيلز ليمنحك ملمس بشرة غني وأنيق ويترك بشرتك ناعمة ومرطبة بشكل جميل. تحتوي تركيبته على بيتا كاروتين، وهو أحد مضادات الأكسدة المشتقة بشكل طبيعي ويمنح الكريم لونه البرتقالي. تعمل زبدة الكاكاو على تنعيم البشرة وترطيبها، كما أن زيت السمسم، وهو زيت مرطب مكرر مشتق من بذور السمسم، له نفس الخصائص المرطبة مثل زيوت الجوز والنباتات الأخرى، ويشيع استخدامه كزيت ناقل لمنتجات العناية بالبشرة، وينعم البشرة ويمتصها بسهولة أيضًا.

 


طريقة الاستخدام: ضعيه بعد الاستحمام أو في أي وقت كلما لزم الأمر. دلكيه برفق على مناطق الجسم الجافة. اتركيه للبقاء وانقعيه لعدة دقائق قبل ارتداء الملابس. 

-    LA PRAIRIE Skin Caviar Essence-in-Lotion:

خلاصة علاج ما قبل السيروم وهي الخطوة التحويلية الأولى في طقوس العناية بالبشرة، حيث تقوم بإعداد بشرتك لجني فوائد السيروم والعلاجات التي يجب اتباعها. تحتوي هذه التركيبة المرطبة الفعالة على 100٪ ماء كافيار نشط ، منقوع عالي التركيز مع مكونات نشطة غنية بالكافيار لشدها وثباتها. كما أنه يساعد على تنقية وتقليل ظهور المسام.


طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً بعد تنظيف البشرة وتوحيد لونها. اسكبي كمية صغيرة في راحة يدك وضعيها على جسمك. باستخدام حركة تربيت لطيفة، قومي بالتدليك لعدة ثوان حتى تمتصه البشرة تمامًا. 

-    LA MER The Moisturizing Soft Lotion:

لوشن سريع الامتصاص يوفر ترطيبًا متجددًا لإشراقة متوازنة، مما يجعل البشرة تنبض بالحيوية الطبيعية وتستعيد صحتها. إكسير الشفاء الأسطوري الذي يتدفق عبر La Mer - يغمر البشرة بطاقات متجددة من مصادر بحرية. ينعم ويقدم نفس الإشراق والتجديد والليونة التي جعلت كريم دي لا مير الأصلي أسطورة.


طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة بين أطراف الأصابع لتحرير اللوشن واضغطي بلطف على بشرة نظيفة صباحًا ومساءً.

-    L'OCCITANE Shea Butter Rich Body Lotion:

غسول للجسم يغذي البشرة الجافة ويوفر الراحة على الفور. هذا المستحضر غني بزبدة الشيا والكاليندولا بنسبة 15٪ ، ويترك البشرة رطبة بشكل دائم لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد التطبيق. تساعد تركيبته السائلة على تهدئة الشعور بالضيق، مما يوفر الحماية من جفاف الجلد يومًا بعد يوم.


طريقة الاستخدام: دلكيه على جسمك بعد الاستحمام أو في أي وقت تشعر فيه البشرة بالضيق أو الجفاف.

-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Hydro-Clarifying Lotion:

لوشن يذيب خلايا الجلد الميتة ويزيل الشوائب بينما يرطب البشرة على الفور. هذا العلاج خفيف الوزن وسريع الامتصاص، يهدئ البشرة ويوفر ترطيبًا نديًا أيضًا. مع الاستخدام المطول، يساعد في الحفاظ على بشرة متألقة ومظهر صحي ومقاومة للخشونة والجفاف. تمت صياغته باستخدام مضيء تمكين البشرة الخاص بالعلامة التجارية، والمدعوم بالحرير الذهبي الثمين، مما يعزز قدرة البشرة على الدفاع عن نفسها ضد الضغوطات الداخلية والخارجية.

 


طريقة الاستخدام: يُستخدم كل صباح ومساء بعد التنظيف. ضعي ثلاث مضخات على القطن ثم امسحي جسمك ببطء وبشكل متساوٍ.

اقرئي أيضاً:زيت الجلسرين للجسم بعد الاستحمام

أضف تعليقا