الملكة إليزابيث تحتفل بذكرى ميلاد كونتيسة ويسيكس بصورة جميلة

شاركت الملكة صورة جميلة ورسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلاد كونتيسة ويسيكس السابع والخمسين والذي يصادف 19/ 1، حيث تظهر الكونتيسة صوفي  وهي تحتضن جروًا خلال زيارة لمركز Guide Dogs الوطني في Leamington Spa العام الماضي.

حيث قالت الملكة في رسالتها: "أتمنى لكونتيسة ويسيكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!"

الأميرة صوفي انضمت إلى العائلة المالكة منذ منذ زواجها من ابن الملكة الأصغر ، الأمير إدوارد ، في عام 1999، ثم أصبحت عضوًا عاملاً متفرغًا في العائلة المالكة في عام 2002 ، وهي تقوم بمئات الارتباطات سنويًا بصفتها راعية لأكثر من 70 جمعية خيرية ومنظمة.

 

ولدى الكونتيسة مجموعة واسعة من الاهتمامات ، والتي تشمل دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وحقوق المرأة والفرص للشباب.  ولدى الكونتيسة أيضاً علاقة وثيقة مع حماتها الملكة إليزابيث، حيث أشارت إليها بكلمة "ماما" في خطاب لها ألقته عام 2019.

 

ومؤخراً قامت الكونتيسة وبعد عطلات أعياد الميلاد مع أبنائها لويز وندسور ، 18 عامًا ، وجيمس ، فيكونت سيفرن ، 14 عامًا ، باستهلال مهامها الملكية الأسبوع الماضي.

 

حيث توجهت إلى قطر مع جمعية أوربيس الخيرية العالمية لفقدان البصر ، كما زارت المنظمات والجمعيات الخيرية وكبار الشخصيات الذين يدافعون عن برامج الرعاية الصحية للعيون ويعالجون العمى الذي يمكن تجنبه في جميع أنحاء العالم، التقت صوفي أيضًا بأعضاء فريق الروبوتات الأفغاني

 

وتقيم الدوقة حالياً في منتزه باجشوت في ساري ، والذي يقع على بعد 11 ميلاً فقط من قلعة وندسور.

 

أضف تعليقا