كيت ميدلتون تبدأ العام الجديد من المهام الرسمية بإطلالة أنيقة معاد تدويرها

  •  

    رافقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجها الأمير ويليام في أول مناسبة رسمية لهما مع بداية العام الجديد لزيارة متحف Foundling الذي يحكي قصة مستشفى Foundling أول جمعية خيرية للأطفال في بريطانيا حيث اطلعا أكثر على قسم الرعاية فيه للأطفال الذين لا تستطيع أمهاتهم الاعتناء بهم. 


    بدت الدوقة التي احتفلت بعيد ميلادها الأربعين مؤخراً سعيدة للغاية وقد أتقنت الإطلالة العملية بكل أناقة. حيث اختارت الدوقة التي تعتبر الراعي الرسمي للمتحف منذ العام 2019 كنزة بولو سوداء اللون بياقة عالية مع بنطلونها المفضل بقصة الساقين الواسعة من جيغساو Jigsaw والذي يصل ثمنه إلى 130 جنيه استرليني. كما أعادت تدوير معطف طويل باللون الأزرق ارتدته سابقاً عام 2020.


    لكن الملفت في طلة الدوقة التي تتقن المزج بين العلامات الراقية والعلامات الشعبية تمثل في زوجي الأقراط اللذين اختارتهما حيث أكملت طلتها بزوجين من الأقراط من أكسيسورايز Accessorize بقيمة لا تزيد عن 7 جنيهات استرلينية. ليس هذا فحسب بل إن موقع العلامة حالياً يطرح الأقراط الذهبية ضمن التنزيلات بثمن لا يزيد عن جنيهين استرلينيين. 
    كما انتعلت حذاء أسود من الجلد المقلوب. 

     


    بالنسبة للمكياج فقد كان خفيفاً مع القليل من البلاش وأحمر الشفاه باللون الحيادي العاري مع القليل من الماسكارا
    يذكر أن كلا من الزوجين ارتدى كمامة للوجه التزاما بالقوانين الحالية في بريطانيا الخاصة بالحماية من فيروس كورونا في أماكن التجمعات. 

    اقرئي أيضاً:استوحي من أجمل معاطف كيت ميدلتون اطلالاتك هذا الشتاء

    أضف تعليقا