علاجات للشعر قبل يوم الزفاف

قد تتعرض العروس إلى تلف الشعر بسبب الفترة السابقة لحفل الزفاف و التي تعاني فيها من القلق والإجهاد، ما يؤثر على صحة الشعر. 
هناك مجموعة من العلاجات المتوفرة حاليا و التي يمكن أن تحصل عليها العروس قبل الزفاف حتى تضمن إطلالة رائعة في ليلة حفلها الأهم وخلال شهر العسل. 
تعرفي في السطور التالية على الأشياء التي يمكن الحصول عليها للحفاظ على صحة الشعر قبل الزفاف: 
 

1. بوتوكس الشعر

لا يحتوي البوتوكس للشعر في الواقع على مكونات مثل توكسين البوتولينوم أو أي حقن مثل البوتوكس التقليدي. يعمل بوتوكس الشعر عن طريق ملء الألياف الفردية من الشعر للمساعدة في إعطائها الامتلاء وجعلها ناعمة. إنه علاج يرطب بعمق يغطي كل خصلات الشعر بمادة مالئة، مثل الكيراتين. ولكن على عكس الكيراتين ، لا يستخدم بوتوكس الشعر تفاعلات كيميائية للعمل ولا يحتوي على أي فورمالديهايد (الموجود في الكيراتين). يملأ العلاج أي مناطق متكسرة أو خفيفة من كل خصلة شعر ليجعل الشعر يبدو أكثر. 

2. علاج فروة الرأس

عند العناية بالشعر والقيام بعلاجات الترطيب ، يميل كثير من الناس إلى نسيان أنهم بحاجة إلى التركيز على فروة الرأس أيضًا. لذلك ، ما قبل الزفاف هو الوقت المثالي لتجربة علاجات فروة الرأس في الصالون. تأتي علاجات فروة الرأس بأشكال مختلفة ، مثل التقشير وحمام الزيوت والبخاخات.


 
3. معالجة لمعان الشعر

يعمل علاج لمعان الشعر بشكل على تحسين لون ولمعان الشعر. باختصار ، يساعد هذا الإجراء في تصحيح درجة لون شعركِ وتجديده بين مواعيد صبغ الشعر. عادةً ما يكون علاج لمعان الشعر هو ببساطة تطبيق منتج احترافي لتلميع الشعر، وتركه لبعض الوقت ، ثم شطفه. يمكنك استخدامه ليس فقط للشعر المصبوغ ولكن أيضًا لتظليل شعرك الطبيعي. 


 
4. علاج السيستين

السيستين هو مادة ماصة طبيعية تخترق جذع الشعرة لترطيب الشعر. ينعم التجعد ويحمي الشعر من المزيد من الجفاف والتلف. يستخدم هذا العلاج مركب السيستين ، وهو حمض أميني غير أساسي يوجد في الكيراتين (بروتين الشعر). يتم غسل الشعر أولاً وتجفيفه بالمجفف. يتم تطبيق مركب السيستين على أجزاء صغيرة من الشعر. مع تجنب جذور الشعر. بعد التطبيق ، يتم لف شعرك بورقة بلاستيكية لمدة 45 دقيقة تقريبًا. ثم يتم تعريض مركب السيستين هذا للحرارة من أجل التنشيط. 
بعد العلاج ، يتم شطف شعرك مرة أخرى بالشامبو والبلسم. بمجرد أن تجف ، سترى أن شعرك أصبح أكثر نعومة.

اقرئي أيضا : وصفة مثالية لترطيب شعر العروس المتقصف قبل الزفاف

 

أضف تعليقا