قواعد أساسية للمحجبات للتألق بأناقة

  •  

    نحن نعيش حياة سريعة مزدحمة بالأحداث والمسؤوليات والمشاوير المستمرة، بالتأكيد لا نملك الوقت الكافي للاهتمام بكل تفاصيل إطلالاتنا اليومية، لكن في نفس الوقت، هناك قواعد يمكننا اتباعها، خصوصاً في ازياء المحجبات، للبقاء ضمن نظاق الأناقة والتألق بلاجهد.


    -    اختاري الملابس الداخلية الصحيحة: عندما تستقرين على نوع حمالات صدر أو سراويل داخلية مريح ومثالي على جسمك، تمسكي به فوراً، املئي به خزانتك، فهو مفتاحك السحري لإطلالات مضبوطة كل يوم، الملابس الداخلية التي لا تناسبك تظهر ملابسك في حالة سيئة و تقلل من أناقتك فوراً.


    -    لا تمزجي الكثير من الصيحات في وقت واحد: كل الصيحات جميلة، لكن لا يمكنك مزجها معاً في نفس الوقت، الكتفين المنسدلتين مع التنانير البليسيه المنتفخة والسترات الجلدية والبوت عالي الرقبة، كل هذا سيجعلك تبدين مزدحمة بالتفاصيل بلا داع، اختاري صيحة واحدة وركزي الانتباه عليها.


    -    التوازن بين القطع: إذا كنت تريدين تجربة التنانير الطويلة الواسعة، نسقيها مع التيشيرت الضيق أو العكس، نسقي الكنزات الـOver-Sized مع السراويل الضيقة والبوت عالي الرقبة، إنها طريقة جيدة لضبط التوازن بين قطع الملابس المختلفة.


    -    اختاري الحذاء مع السروال: اختاري حذائك بما يناسب شكل سروالك، الحذاء الكلاسيكي المدبب مع السراويل الواسعة القصيرة، أو الجينز المستقيم، بوت الكاحل مع الجينز الضيق، البوت عالي الرقبة مع الليغينغ إلخ...


    -    قطعة واحدة من الأكسسوارات اللافتة: لو رغبت في حمل حقيبة غريبة غير تقليدية، أو حذاء بشكل مبتكر، لا تزيدي عن قطعة واحدة لافتة في كامل الإطلالة، حتى لا تصبح إطلالتك مزعجة.


    -    لا تمزجي الكثير من الطبعات أو الألوان: نعم، مزج الطبعات طريقة جريئة وجميلة للتعبير عن ستايلك، لكن لا تمزجي أكثر من قطعتين فقط في كل إطلالة.


    -    الملابس باللون الواحد: عندما تحبين ارتداء ملابس باللون الواحد، نوعي في الخامات وأضيفي بعض الوهج بالأكسسوارات، مثلاً، لو اردت ارتداء اللون الرمادي، اختاري كنزة صوفية مع سروال من الجينز، ثم أضيفي حذاء بلون زاهي أو لامع لجذب الانتباه.


    اقرئي أيضاً:نصائح تنسيق فساتين شتوية للمحجبات موضة 2022

    أضف تعليقا