نصائح تنسيق فساتين شتوية للمحجبات موضة 2022

 

جددي خزانتك لشتاء 2022 بأجمل الفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات واكتشفي من خلال نصائحنا طرق تنسيقها بشكل أنيق لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة.

فساتين محجبات جلد نجمة شتاء 2022

تميزت الفساتين الجلد هذا الشتاء بقصاتها الواسعة ما يجعلها قطعة مثالية للمحجبات والمحتشمات بشكل عام،على طريقة الفاشينيستا مرمر نسقي الفستان الجلد الأسود البليسيه المصمم على طراز القميص مع بوت أسود طويل بكعب رفيع ومعطف برتقالي من نفس لونه واختاري الحقيبة من نفس لون المعطف واعتمري طرحة بيضاء.
ارتدي الفستان الجلد باللون الجملي الداكن مع بوت أسود بكعب عريض وحقيبة baguette باللون الأسود وأعتمري طرحة شيفون باللون الجملي الفاتح على طريقة مؤثرة الموضة سمر شاكر.

 

فساتين صوف طويلة للمحجبات

انتشرت هذا الشتاء موضة الفساتين الصوف الطويلة مستقيمة القصة والغير ملاصقة للقوام،ارتدي الفستان الصوف الأبيض الطويل مع معطف من نفس طوله باللون الوردي البودر واختاري الحذاء المدبب والطرحة القطنية من اللون نفسه وأحملي حقيبة كتف نيود عبر الجسم.
لائمي الفستان الصوف الميدي باللون الرمادي الفاتح مع بوت أسود بمقدمة مدببه وحقيبة كتف سوداء واعتمري طرحة باللون الوردي البودر وأكملي أناقتك الشتوية بمعطف ميدي بطبعة المربعات الصغيرة.

 

فساتين مطبعة للمحجبات آخر موضة

لا غنى عن الفساتين المطبعة في فصل الشتاء لا سيما الموديلات المزينة بأنماط الزهور لتمنح إطلالتك لمسة حيوية تضفي المرح على إطلالات الشتاء التي تميل إلى الألوان الداكنة، ارتدي الفستان الأزرق المطبع بالورود مع كارديغان أزرق متوسط الطول وتممي الطلة بطرحة زرقاء وبوت طويل وحقيبة باللون الجملي.
نسقي الفستان الأبيض الطويل المطبع بالأسود مع طرحة وكارديغان طويل باللون الأسود واختاري الأكسسوارات باللون الجملي.

اقرئي أيضا : فساتين شتوية للمحجبات موضة 2022 وطرق تنسيقها

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات