حالات طلاق بين فنانين ومشاهير في العالم أشعلت 2021

شهد الوسط الفني في عام 2021، العديد من حالات الطلاق بين النجوم والمشاهير في الوطن العربي والعالم، بعضها انتهى سريعًا، والبعض الآخر صاحبه ضجة وأزمة وخلافات وهذه أبرزها:

انفصل الثنائي الأشهر في العالم، زين مالك وجيجي حديد، بعد أنباء عن تعرضها للعنف والضرب المبرح منه لها ولوالدتها، التي حاولت إنقاذ ابنتها، وفقًا لما نشٌر في مجلة People الأمريكية جمع بين الثنائي علاقة حب قبل زواجهم، دامت لمدة 6 سنوات، لكن تدهورت العلاقة بينهما بشكل أدى إلى الانفصال ليكون الفصل الأخير في حياتهم العاطفية ؛ نفى زين مالك ضربه لجيجي حديد ووالدتها، في بيان رسمي على صفحته الرسمية بتويتر، لكن تعاطف البعض مع جيجي بعد نشر صورة لها، يظهر على وجهها علامات الضرب.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست هذا الخبر الذي كان يعتبر مفاجأة للجميع، إذ نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية، خبر الطلاق التي كانت رغبة ويست، بسبب المشكلات المتعلقة بعائلتها، هذا الأمر الذي جعله يرغب في قرار الانفصال بحسب التصريحات التي نشرت في وسائل إعلامية كبيرة، كشفت أن كيم كارداشيان عينت محامية خاصة بهذه الشؤون، حتى تتم إجراءات الطلاق في سلام دون حدوث خلافا يقول المصدر إن كان هناك مبالغ ضخمة للتسوية وتقسيم الثروات، بحسب الاتفاق الذي تم بينهما قبل الزواج.

تقدمت الممثلة باتريشيا رحمن في 3 فبراير، بطلب الطلاق من الممثل، جيمس مارسترز، بعد فترة وجيزة من احتفالهما بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، حيث تزوج الثنائي في لوس أنجلوس في يناير 2011.

نشرت الممثلة، ريبيل ويلسون، على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، منشورا يفيد انفصالها عن الملياردير، جاكوب بوش، وذلك في 2 فبراير الماضي.

انفصل الممثل، سيمون بيكر، عن زوجته، الممثلة، ريبيكا ريج، ونشر الزوجان بيانا لهما في 29 يناير الماضي، والذى جاء فيه الآتي: "أعلن سيمون بيكر وريبيكا ريج انفصالهما بعد 29 عامًا من الزواج".

أعلنت الممثلة، أليس إيفانز، في تغريدة لها على صفحتها بموقع "تويتر"، والتي حذفتها بعد ذلك، في 26 يناير الماضي أن زوجها سينفصل عنها، وأن ابنتها حزينة للغاية، مشيرة إلى أن سبب انفصال زوجها عنها هو أنه لم يعد يحبها، وأصدر الزوجان في وقت لاحق بيانًا مشتركًا للتأكيد على انفصالهما والتزامهما نحو أطفالهما مع مطالبة الغير باحترام خصوصيتهما.

 

أضف تعليقا