زواج وطلاق النجوم "أون لاين" في 2016 ...أحزان ودموع وحب ومفاجآت

لم يجد نجوم الساحة الفنية حرجاً في الكشف عن أدق تفاصيل حياتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى وإن تعلقت هذه التفاصيل بعلاقاتهم الاجتماعية، وأخبار الزواج والطلاق، وأضحت صفحات "السوشيال ميديا" الخيار الأول لهؤلاء النجوم؛ ليزفوا من خلالها الأنباء السارة وغير السارة إلى جمهورهم.

أحدث هذه الوقائع، كانت المفاجأة التي أعلنها المخرج اللبناني باخوث علوان، أمس الإثنين، بانفصاله عن زوجته الفنانة دوللي شاهين، بعد زواج استمر سبع سنوات، أثمر عن إنجابهما طفلتهما الوحيدة "نور".

"باخوث" خرج ليزف النبأ الحزين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في رسالة وداع مؤثرة، حيث كتب تدوينة، قال فيها: لقد طلبت مني "دوللي" أن أكتب رسالة الوداع. البارحة قالت لي: اكتبها، ومين غيرك بيكتبها. لقد بدأنا إجراءات الانفصال والطلاق رسميًا، دوللي وأنا.. سبع سنوات، عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار! أقسم بالله لم أقصر تجاهها وهي لم تقصر!

وأضاف المخرج اللبناني: "أكبر انتصار لنا هو أننا أنجبنا الحياة.. "نور"، وسوف تجمعنا إلى الأبد.. لو حبنا غلطة ما تتركنا غلطانين".

من جانبها خرجت "دوللي"، لتؤكد خبر الانفصال، برسالة تشف عن مشاعر الحزن والأسى، دون أن تكشف عن أسباب وقوع هذا الانفصال، قائلة: "لو مهما اتفرقنا بتضل نور تجمعنا، متل ما باخوس كتب، بدأنا فعلًا إجراءات الانفصال والطلاق مع الأسف".

في شهر مارس الماضي، فاجأت الفنانة علياء عساف جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد عماد الدين، بعد زواج لم يدم أكثر من ثمانية أشهر.

"علياء" خرجت وقتها لتعلن خبر الانفصال عبر " فيس بوك" قائلة: "أنا ومحمد انفصلنا نهائيًا، ربنا يوفقه في حياته، ويكتب له الخير إن شاء الله".

وبذات الطريقة أعلن المخرج حسام الشاذلي انفصاله عن زوجته الفنانة مروة عبد المنعم، في شهر أغسطس الماضي، وذلك عبر صفحته الشخصية على نفس الموقع دون أن يتحدث عن أسباب الانفصال.

في المقابل، كانت مواقع التواصل الاجتماعي شاهدة على بعض الأنباء السارة، وآخرها ارتباط المخرج عمرو سلامة بالإعلامية منى عبد الوهاب قبل عدة أسابيع.

فجأة وبدون مقدمات غير "عمرو" حالته الاجتماعية عبر صفحته على "فيس بوك"، وأعلن ارتباطه بـمذيعة "مصارحة حرة"، لتبادله "منى" بتغيير حالتها الاجتماعية أيضًا، دون أن يدلي أي منهما بأحاديث صحفية أو تليفزيونية عن قصة هذا الارتباط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب