حصاد 2019.. نجوم انفصلوا رسمياً.. إحداهن رفعت قضية خلع

رغم اعتبار الكثيرين من نجوم الفن أن عام 2019 من أفضل الأعوام التي مروا بها خلال السنوات الماضية، إلا أن هناك عدداً من الفنانين كان هذا العام بالنسبة لهم عام الفراق والانفصال.

وكان أول هؤلاء الفنانين ياسمين عبدالعزيز التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وتزوج بعدها من الفنانة ريهام حجاج بعد أن استمر زواجهما ما يقرب من 17 عاماً.

 

 

سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود

 

 

وكانت واقعة الانفصال الأشهر خلال هذا العام للفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بعد أن تزوجا لمدة اقتربت من عامين، وكان انفصالهما من أكثر الأشياء التي نفر منها الكثيرون من جمهور التلفزيون ومتابعوهم بعد أن زاد الأمر بينهما في برامج التلفزيون، خاصة أنهما تبادلا الشتائم أمام الجميع.

أيضاً الفنانة شيري عادل وزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، فبالرغم من نفيهما لأكثر من مرة انفصالهما إلا أنهما خلال الأشهر القليلة الماضية قد أعلنا انفصالهما بشكل هادئ.

كما انفصل الفنان عمرو سعد عن زوجته وأعلنت شيماء فوزي انفصالها عن عمرو سعد عبر حسابها الشخصي على إنستقرام بمنشور قالت به «أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد».

كما انفصل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة بعد زواج دام عدة أشهر ولكنهما بعد ذلك أعلنا عن استكمال صداقتهما.

 

 

علي ربيع وطليقته

 

 

أيضاً الفنان حلا شيحة التي انفصلت عن زوجها وعادت إلى مصر في بداية العام، وبعدها قررت العودة للفن وشاركت في بطولة مسلسل زلزال مع محمد رمضان.

وأعلن المطرب محمود العسيلي انفصاله عن زوجته الثانية ولم تمر إلا أسابيع قليلة وأعلن بعدها ارتباطه بإحدى الفتيات من خارج الوسط الفني.

كما انفصل أيضاً الفنان علي ربيع عن زوجته، وأيضاً الفنانة ساندي، وانضمت للقائمة أيضاً الفنانة سارة نخلة والفنان أحمد عبدالله محمود، ولكن بعد انفصالهما زادت بينهما الكثير من المشاكل والقضايا.

وأخيراً الفنانة نادين نسيب نجيم التي أعلنت عن انفصالها بمنشور رسمي أيضاً قالت به «القرار ما كان سهلاً علينا والفراق صعب لو شوما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بيضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا».

 

اقرئي ايضا : «هليلة» سميرة سعيد تحصد رقماً قياسياً في مشاهدات اليوتيوب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب