عبايات باللون الأزرق الداكن موضة شتاء 2021

سادت هذا الموسم موضة العبايات باللون الأزرق الداكن ووضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في موديلات 2021 ليقدموا لزبوناتهم قطع عصرية تواكب آخر الصيحات العالمية.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات خليجية موضة شتاء 2021

 

 

عبايات زرقاء بياقات عريضة موضة الموسم

 

تصدرت العبايات الزرقاء الداكنة المصممة بياقات عريضة لائحة الموضة، قدمت ماركة بليتش عبايه ببطانه وياقة بيضاء عرضة يمكنك تنسيقها على غرار العارضة مع فستان أبيض متوسط الطول زينيه بحزام أبيض عريض أو جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر.


لإطلالة عصرية اعتمدي العباية الزرقاء بموديل المعطف الترنش من مجموعة هال إنك Haal inc ونسقيها مع قميص أسود وبنطال أسود ناعم وتممي أناقتك باكسسوارات ذهبية.

 

 

عبايات زرقاء مزينة بالكسرات آخر موضة

 

كانت العبايات الزرقاء المزينة بالكسرات القاسم المشترك بين مجموعات أشهر الماركات هذا الموسم، تألقت عارضة عفة الدباغ Effa بعباية بخامة منسدلة في نعومة على الجسم، نسقيها مع كنزه بيضاء خفيفة وبنطال جينز Skinny وانتعلي حذاء مدبب باللون الوردي البودر.


قدمت ماركة كلو Clue عباية مزينة حول الخصر بالكسرات الضيقة تبدأ من أسفل الخصر، يساعد هذا الستايل في إخفاء البطن البارز.

 

 

عبايات زرقاء مطرزة موضة 2021

 

يعتبر اللون الأزرق بحد ذاته لون ملوكي فاخر فماذا لو زين بتطريزات متقنة تنقله إلى مستوى آخر من الفخامة، قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عباية بأكمام الجرس يصل طولها إلى الكاحل مزينة بتطريز أبيض حول منطقة الخصر وفوق الركبة، يُفضل تنسيق هذا الموديل مع فستان أبيض متوسط الطول يعلو الكاحل وحذاء مدبب أبيض أو بيج فاتح.


اكتفت ماركة Koraar بتزيين العباية الزرقاء بتطريز أبيض على جهة واحده حول الصدر لذلك تناسب هذه العباية الممتلئات.

 


عبايات زرقاء للسهرة من مجموعات 2021

 

أولى المصممون إهتمامًا بالغًا للعبايات الزرقاء السواريه، ظهرت عارضات Koraar بعبايات مخمل شديدة الفخامة، فيما تألقت عارضة حصة الفلاسي Hessa AlFalasi بعباية مزدانة بالخرز اللامع، كما خطفت أنظارنا العباية مستقيمة القصة المحبوكه بالترتر على الكتفين من توقيع ماركة Samah Abayas، نسقي هذه الموديلات مع اكسسوارات ومجوهرات باللون الفضي لتكتمل أناقتك في السهرات.

 

 

أضف تعليقا