عبايات باللون الأزرق النيلي موضة 2021 ليوم الأم

كما في العام الماضي تنافس العبايات الزرقاء في 2021 بقوة بعدما قدمها أشهر المصممون بموديلات مميزة ضمن مجموعاتهم الجديدة، شاهدي الصور واكتشفي أحدث الصيحات وطرق تنسيقها لتتفردي بأسلوبك في يوم الأم.

 


عبايات زرقاء مطبعة موضة 2021

 

 بما أننا نحضر خزاناتنا لفصل الربيع فمن الطبيعي أن تكون العبايات المطبعة على أول قائمة اختياراتنا، أحببنا العبايه ذي الياقات البيضاء المطبعة بأشكال الورود من توقيع دار موزان Mauzan والعبايه الواسعة المزينة بطبعات على هيئة أشكال هندسية من توقيع ماركة Leenaz.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء موضة 2021 ليوم الأم تخفي عيوب الجسم

 

عبايات زرقاء مطرزة ليوم الأم

 

قليل من التطريز سينقل اطلالتك إلى مستوى آخر ويحولها للوك يمكن التوجه به إلى سهرة أو طلعة مسائية مع الأصدقاء، أعجبتنا لمسة التطريز الراقية التي أضافت الكثير لعبايات عفة الدباغ Effa Fashion والتي تركزت حول منطقة الياقات حيث ازدانت باللؤلؤ الأبيض والخرز الأزرق.

 

 

 

عبايات زرقاء سادة موضة الموسم

 

إذا كنت تتبنين الستايل البسيط في مختلف الأوقات والمناسبات فالعبايات الزرقاء السادة ستعجبك، رصدنا لدى ماركة بامبا Bambah عبايات كتان نسقت مع فساتين من نفس اللون والخامة وتناسب لوكات النهار، أما العباية الشيفون من توقيع Ciel Dubai فيمكنك التأنق بها في المساء فقط أحرصي على تنسيقها مع حذاء مدبب باللون الأسود أو الفضي واحملي حقيبة كتف زرقاء متوسطة الحجم.

 

 


نصائح تنسيق العبايات الزرقاء لإطلالة أنيقة في يوم الأم
- يتناغم اللون الأزرق النيلي مع الأبيض لذلك لا تترددي في تنسيق عباءتك الزرقاء مع فستان أبيض يصل طوله إلى الكاحل وحذاء نيود مدبب.
- لإطلالة كاجوال أنيقة لائمي العباية الزرقاء مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح Skinny وانتعلي حذاء أبيض مدبب أو سنيكرز بيضاء.
- في المساء امزجي بين اللونين الأزرق والأسود ونسقي العباية الزرقاء مع فستان أسود وتممي أناقتك بصندال وكلاتش باللون الفضي.

أضف تعليقا