نجوم ونجمات دخلوا القفص الذهبي عام 2021

شهد عام 2021، دخول العديد من الفنانين العالميين القفص الذهبي، وتنوعت حفلات الزفاف ما بين الفخامة والبساطة ونستعرض لك زيجات المشاهير في الألبوم التالي:
تزوجت النجمة الأمريكية باريس هيلتون من رجل الأعمال الأمريكي كارتر ريوم، في حفل زفاف حضره العديد من نجوم هوليوود، حيث أعلنا خطبتهما في مطلع العام الجاري، ليتزوجا خلال العام نفسه.


تزوجت النجمة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز من الكاتب والمخرج تشارلي ماكدويل في حفل زفاف أسطوري أقيم في منتجع دونتون هوت سبرينغز، بولاية كولورادو الأميركية في سبتمبر 2021، وحضره العديد من الشخصيات العامة ببريطانيا.


تزوجت الممثلة والمطربة الأمريكية آريانا غراندي من دالتون غوميز في حفل زفاف بعيد عن الأضواء في 20 مايو الماضي، ولم يتم الإعلان عن الزفاف إلا بعد أسبوع من الحفل، بعد انتشار صور لهما بملابس الزفاف.
كشفت "كيمبرلي بيري" وزوجها "جوني كوستيلو" في ديسمبر أنهما ربطا العقدة سراً في وقت سابق من عام 2021، وذلك من خلال منشور إنستغرام كتبت فيه: "أتمنى للجميع عيد ميلاد في الزواج ...اليوم يا حبيبي جوني كوستيلو، نحتفل بمرور 6 أشهر منذ أن فعلنا."
تزوجت "بيري" و"كوستيلو" في 17 يونيو في لاس فيغاس.
زواج الممثل "فارون داوان" من حبيبة طفولته "ناتاشا دلال" ، في حفل خاص يوم 24 يناير. تزوج الإثنان في أليباغ، ماهاراشترا في حفل حميم مع قائمة ضيوف محدودة .


بزواج "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" بحفل أسطوري في منتجع Six Senses Resort, Fort Barwara، راجستان. استضاف الزوجان حوالي 120 ضيفاً، عائلتيهما و أصدقائهما المقربين في حفل زفاف أقيم على الطريقة الهندية والذي استمر لمدة ثلاث أيام منها السانجيت في 7 ديسمبر وحفل القران في 8 ديسمبر وحفل الزفاف نفسه في 9 ديسمبر.

أضف تعليقا