بالأرقام: عريس باريس هيلتون واحد من أثرياء أميركا وتبقى ثروته أقل بكثير من ثروتها!

تستعد النجمة الأمريكية باريس هيلتون 40 عامًا،، للزواج من حبيبها ثري أمريكي كارتر ريوم الذي يعتبر من أثرياء أمريكا، إذ كان والده بوب يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "Amsted Industries" ومقرها شيكاغو، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في الولايات المتحدة، وتبلغ قيمتها حاليًا 4 مليار دولار.  

 

وبعد وفاته، ترك والد ريوم وراءه ثروة تزيد على 7 ملايين دولار، إلى جانب منازل عديدة في الغرب الأوسط في الولايات المتحدة. ولفت موقع "الصفحة 6"  إلى أن  ثروة ريوم تقدر حاليًا بحوالي 40 مليون دولار، وهي أقل بكثير من ثروة باريس هلتون المقدرة بنحو 300 مليون دولار.  

 

وقال أحد أصدقاء ريوم: "أنه أنشأ هو وشقيقه شركة استثمارية تدعى M13، والتي سميت على اسم الكوكبة الأكثر لمعانًا.. اعتقادهما هي أن النجوم تلمع أكثر عندما يكونان معًا". وأشار إلى أن ريوم لم يتزوج من قبل، مضيفًا: "هو أكثر الأشخاص المجتهدين في العمل.. الرجل لا يتوقف أبدًا.. إنه طموح بشكل لا يصدق، ولا يعاني من أي عقد". وأوضح المصدر أن ريوم وشقيقه استثمرا في العلامات التجارية لتكنولوجيا المستهلك من كبسولة الصيدليات على الإنترنت إلى منصة Rho المصرفية، لافتًا إلى أنه في غضون خمس سنوات، حوّلا شركتهما إلى واحدة من أكبر شركات الاستثمار في لوس أنجلوس".  

 

أما باريس هيلتون، الممثلة وعارضة الأزياء، وحفيدة مؤسس سلسلة فنادق "هيلتون"، فبعد دخولها السنوات السابقة من حياتها في عدد من المواعدات الفاشلة، من المقرر أن تتزوج كارتر ريوم، في ملكية "بيل إير" الفخمة في ولاية كاليوفورنيا، والتي كان يملكها جدها، أمام عدد كبير من الضيوف، بمن فيهم صديقتها كيم كارداشيان.  

 

وأشار مصدر مقرب من ريوم عن زواجه من باريس هلتون: "كلٌ من باريس وريوم شخصان جادان للغاية وهما متجانسان تمامًا.. إنهما يعرفان كيف يستمتعان بقوتهما، وهما في الوقت نفسه، طموحان للغاية".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم