هل ترتدي باريس هيلتون أزياء فالنتينو في يوم زفافها؟

 

كشفت باريس هيلتون مؤخرًا أنها تخطط لارتداء الكثير من الفساتين في يوم زفافها على عريسها، كارتر ريوم - وقبل حفل زفاف الزوجين والذي سيتم عقده في نوفمبر، حيث بدأت تتحدث عن تفاصيل زفافها مؤخراً كاشفة بعض التفاصيل. حيث صرحت العروس البالغة من العمر 40 عامًا أنها ستوافق على الزواج قائلة "أنا أفعل" مرتديةً ثوباً من تصميم فالنتينو ، وهي نفس الدار التي اختارتها شقيقتها نيكي لزفافها عام 2015 من جيمس روتشيلد.

حيث سارت الشقيقة الصغرى لباريس والتي تبلغ  38 عامًا ، على ممشى  قصر كنسينغتون في لندن مرتدية ثوباً خلابا ًمن الدانتيل الأبيض، ذي رقبة عالية، وذي أكمام طويلة، وذيل يبلغ طوله 10 أقدام مع طرحة مطرزة بشكل فاتن.
إلا أن مدير أعمال باريس نفى أن تكون باريس عروساً لفالنتينو، وفي أقوال أخرى، ذكرت صحيفة ديلي ميل أيضًا أن وريثة هيلتون ووصيفات الشرف سوف يرتدون أزياء من أليس + أوليفيا. حيث حافظت باريس على صداقتها مع هذه الدار لسنوات طويلة، وشكلت عنصراً أساسياً في عروضهم وحفلات الصمم ستاسي بينديت، والتي وصفتها بالروعة.

بينما في شهر أغسطس  الماضي،  أخبرت باريس أن اختيار فستان الزفاف هو الإنجاز الوحيد الذي حققته حتى الآن،  رغم أنها تحب التغيير في ملابسها".
أيضاً، باريس انبهرت بأنماط فساتين الزفاف من ألكسندر فوتييه، أليس+أوليفيا  لإرتدائه في حفل توديع العزوبية، حيث اختارت فستان ميدي من الدانتيل الأبيض مستلهمة بذلك أجواء الشخصية الخيالية آليس في بلاد العجائب.
وكان ريوم قد تقدم لباريس في فبراير الماضي مقدماً لها خاتماً من الألماس الضخم مع حجر من الزمرد من تصميم جان دوسيت. 
ومن المقرر أن يعقد الخطيبين حفل زفافهما يوم  11 نوفمبر  في منزل الجد الراحل لباريس في بيل إير ، كاليفورنيا.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير