هكذا تعتني عاشقات الموضة بحقائبهن لتبقى جديدة لسنوات


  • كجميع النساء، لا شكّ أنك تحبين اقتناء الحقائب الفاخرة التي تكمّل أسلوب حياتك وتزيدك أناقةً. الحكمة في هذا الأمر لا تتعلق بمجاراة أحدث صيحات الموضة، بل باقتناء القطع الكلاسيكية التي ترافقك مواسم عدة وربما سنوات كثيرة من دون أن تفقد رونقها وجمالها. 
    هنا يبرز السؤال: كيف نهتم بشنطنا الفاخرة ونحفظها بعيداً عن أي ضرر أن تلف؟ من هنا، جأناك بأبرز النصائح التي تحافظ على حقيبتك جديدة وبعيدة عن أي ضرر وأغلب الفاشينيستا العربيات يتبعنها ليبقين عليها جديدة لفترة طويلة.

    فوز الفهد

        إحفظي القطعة في غلافها الأصلي. جميع السلع الجلدية تأتي مع حشوة، كيس للغبار وأحياناً علبة في حال كانت من العلامات التجارية الفاخرة. هذا الغلاف وهي تساعد أيضاً على إبقاء القطعة الخاصة بك في حالة جيدة، تحميها من أي احتكاك مع القطع الأخرى، وبالتالي تقلل من مخاطر الأضرار أو أشعة الشمس التي يمكن أن تؤثر أيضاً على لون القطعة الفاخرة. الحفاظ على الغلاف الأصلي يزيد أيضاً من فرص للبيع!

       إحمي السلع الجلدية. تطبيق طبقة من مضاد المطر على أي من السلع الجلدية الخاصة بك يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً ويجنبكِ بعض الأضرار الأكثر شيوعاً التي قد تحدث لحقيبتكِ الثمينة. الجلد هو مثل أي جلد آخر، وبالتالي يتأثر بأشعة الشمس على سبيل المثال، وأيضاً يتأثر بالمطر أو أي سائل آخر يمكن أن يمتصه وبالتالي سيتغيّر لونه الأصلي.

      أبعدي الأقلام عنها! أكبر عدو للجلود جميعها هو القلم. لا يمكن القيام بأي شيء لإصلاح الجلد إذ ما تضرّر من الأقلام السائلة. إذا كنتِ من اللواتي يحملن في حقائبهنّ أقلاماً، تذكّري دائماً إغلاقه بإحكام لتجنب العلامات في داخل الحقيبة أيضاً.

        القطع الفاخرة تعني رعاية فاخرة! لا تضعي حقيبتكِ الفاخرة على الأرض حين تتناولين الطعام في المطعم مثلاً، وتجنبي إحتكاكها مع الملابس الداكنة التي يمكن أن تنقل الألوان. احرصي دائماً على تجنب أي طعام أو مشروبات قريبة من حقيبتك.

        حافظي على شكل حقيبتك مع الحشوة وعلقيها على تعليقة السراويل! قد تتلف بعض الأشكال وخاصة الأشكال المربعة بسبب وضعها أو توضيبها على أرضية مسطحة. بعض الناس يوصون بالحفاظ على السلاسل على تعليقة السراويل.

    لمى العقيل

      لا تصبغي حقيبتكِ الفاخرة من قبل شركة أخرى إذا كنت ترغبين في إعادة بيعها. لا يمكن أن يتمّ صبغ السلع الجلدية الفاخرة إلّا من قبل العلامة التجارية نفسها بحيث تحافظ على قيمتها في سوق إعادة البيع. إذا كانت حقيبتكِ ملطخة وتقومين بصبغها في شركة مختلفة مثل شركة تنظيف الأحذية أو الحقائب، سوف تتأثر قيمتها الفاخرة وأصالتها ومعظم شركات إعادة البيع لن تقبل عندها بإعادة بيعها.

        قبل إعادة بيع حقيبتكِ، ننصحكِ دائماً بالتواصل مع العلامة التجارية الأصلية لتنظيف سريع أو قومي بالتنظيف الأساسي بنفسكِ. لن تقوم شركات إعادة البيع بتنظيف الحقائب الفاخرة، ولذلك فمن المهم أن تصل الحقيبة إليها في حالة جيدة بحيث لا تظهر عليها البقع أو الأعطال.

        لا تحاولي تنظيف حقيبتكِ الفاخرة من الجلد اللماع؛ هذا مستحيل. الجلد اللماع هو بمثابة مناكير نهائي على أظافرك. لا يمكن إزالة أي بقعة عنه.

      إذا كنتِ ترغبين في بيعها في السوق قومي بأخذ لقطات فاخرة لها. فأي حقيبة معروضة من دون حشوة وملقية على طاولة لن تبدو جميلة كما لو كانت موضوعة في خلفية جذابة لتعزيز الصورة! الخلفية البيضاء هي معيار لمعظم الشركات.

    اقرئي أيضا:موديلات حقائب ميني مخمل من وحي النجمات
     
        إحتفظي بالإيصال. أنه يمنحكِ المصداقية والثقة ويضمن أصالة حقيبتكِ الفاخرة.


    مهيرة عبد العزيز

    أضف تعليقا